مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

تهديد حزب الله يفرض على اسرائيل البحث عن مصادر استخبارية جديدة

نشر بتاريخ: 2017-09-10
القدس/المنـار/ قلق كبير يخيم على القيادة الاسرائيلية بمستوييها العسكري والسياسي، بسبب تعاظم قوة حزب الله، الذي باتت له قواعد جديدة في الاراضي السورية.
ونقلت مصادر عن قيادات اسرائيلية قولها، أن حزب الله بات جيشا متكاملا يحسب له ألف حساب، ويهدد اسرائيل على الجبهتين السورية واللبنانية، وأن قدرات حزب الله المتعاظمة خبرة وتسليحا، فرضت على الجيش الاسرائيلي اجراء مناورات وتدريبات هي الأضخم منذ سنوات طويلة بفعل تهديد حزب الله، الذي يقلق أركان الحكم في اسرائيل، وفرض على تل أبيب وضع استراتيجية جديدة لمواجهة الحزب في أي اشتعال عسكري قادم.
وكشفت المصادر عن أن ما تسعى اليه اسرائيل الآن وفي هذه المرحلة، هو البحث عن مصادر جديدة للمعلومات الاستخبارية، وأشارت المصادر الى أن حزب الله أصبح في موقف يستطيع من حلاله تحديد موعد القتال وجبهاته وميادينه.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي