مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 09/2017

توتر في العلاقات بين سيدتي البيت الأبيض

نشر بتاريخ: 2017-08-28
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية خبرا ومفاده، أن هناك توتر في العلاقات ما بين سيدتي البيت الأبيض، ميلانيا و إيفانكا ترامب.
وبحسب الصحيفة فإنه هناك حالة من البرودة في العلاقات بين السيدتين.
ولم يعرف السبب الحقيقي لذلك ،ولكن مصادر في البيت الأبيض ترجح أن إيفانكا تعتبر نفسها السيدة الأولى في البيت الأبيض، الأمر الذي نفاه عدد من مسؤولي البيت الأبيض والمقربين من الرئيس دونالد ترامب.
يذكر بأن ميلانيا التي إنشغلت بدراسة إبنها بارون لم تظهر في ذلك الوقت أمام وسائل الإعلام الأمر الذي أستغلته جيدا إيفانكا لتظهر في الكثير من المناسبات و المؤتمرات.
كما أن هناك علاقات عمل تجمع الإبنة مع أبيها مما يجعلها مصدر كبير لثقته ،و الدليل هو رغبته بإرسالها الى ألمانيا كتمثيل رسمي أمريكي لحضور مراسم ذكرى محرقة "الهولوكوست" ! "حسبما كتبته الصحيفة ".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية روحاني: الادراة الاميركية تقوض ثقة المجتمع الدولي بها بخرقها الالتزامات الدولية الصين تؤكد على ضرورة الإعداد جيدا لإنجاح زيارة ترامب لـ"بكين" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا الصين تؤكد: مناوراتنا العسكرية مع القوات الجوية الباكستانية روتينية