مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 09/2017

ترامب أهدر 7 آلاف دولار لاستئجار مراحيض فاخرة فى نيوجيرسى

نشر بتاريخ: 2017-08-28
ذكرت صحيفة «يو.إس.إيه. توداى» الأمريكية، أن جهاز الخدمة السرية المسئول عن تأمين الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، أهدر نحو 7 آلاف دولار بهدف استئجار مراحيض فاخرة خلال عطلة ترامب.
وأشارت الصحيفة نقلا عن تقرير مالى حصلت عليه منظمة «أمريكان بريدج»، إلى أن الجهاز السرى المنوط بتأمين ترامب وقع اتفاق مع شركة «إمبريال تواليتس» الأمريكية من أجل استئجار مراحيض فاخرة للرئيس الأمريكى داخل نادى الجولف الخاص به فى ولاية نيوجيرسى.

من جانبه، هاجم براد بنيوم، رئيس منظمة «أمريكان بريدج»، ترامب قائلا: «إذا كنت تريد إنفاق آلاف الدولارات.. فقط أعطها لترامب.. هذا الرجل يضيع أموالنا فى المراحيض»، وفقا لما أوردت الصحيفة.

ويقوم جهاز الخدمة السرية المسئول عن تأمين الرئيس الأمريكى وعائلته بإنفاق أموال طائلة وتخصيص الكثير من الموارد المختلفة بذريعة حماية الرئيس ترامب، وهو ما أثار سخط الرأى العام الأمريكى.

وأعلن مدير جهاز الخدمة السرية، راندولف آيلز، الاثنين الماضى، أن الجهاز يواجه أزمة مالية بسبب الكلفة العالية لحماية ترامب ومنازله العديدة وعائلته الكبيرة، مشيرا إلى أن أكثر من ألف من عناصر الجهاز تجاوزوا الحد الأقصى للرواتب وأجور العمل الإضافى بسبب ضغط العمل المنهك.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة: اما الاستقلال واما الحقوق الكاملة للجميع على أرض فلسطين التاريخية روحاني: الادراة الاميركية تقوض ثقة المجتمع الدولي بها بخرقها الالتزامات الدولية الصين تؤكد على ضرورة الإعداد جيدا لإنجاح زيارة ترامب لـ"بكين" السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا الصين تؤكد: مناوراتنا العسكرية مع القوات الجوية الباكستانية روتينية