مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 10/2017

اسرائيل فشلت في استعادة جنودها من غزة

نشر بتاريخ: 2017-08-12
كشف عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، محمود الزهار عن رصد محاولات إسرائيلية لتتبع الجنود ومعرفة أماكن وجودهم في محاولة لاختطافهم.

وأكد الزهار خلال حوار مع صحيفة "الخليج أون لاين" أن كل تلك المحاولات الإسرائيلية قد فشلت في معرفة أماكن وجودهم وخطفهم من يد المقاومة.ونفى الزهار بشكل قاطع، أن يكون لديه أي معلومات عن وجود أي تطورات في مباحثات صفقة التبادل أو الوسطاء فيها، مؤكداً أن نشر أي معلومات بهذا الملف قد يصيب الفلسطينيين والأسرى داخل السجون بالضرر.

وتحدث الإعلام العبري مؤخراً بكثرة عن تحركات لتحريك مفاوضات صفقة التبادل بوساطة مصرية، وكان رئيس المكتب السياسي السابق لحركة حماس، خالد مشعل، قد صرح، في أبريل الماضي، أن حماس لن تجري أية مفاوضات على صفقة تبادل أسرى قبل أن تطلق إسرائيل سراح محرري صفقة شاليط الذين أعيد اعتقالهم.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الخارجية السورية: نجدد تحذيرنا من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي المتكرر الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب توقيف مسؤول أمن جنبلاط السابق لتعامله مع «إسرائيل» ألمانيا: الاتفاق مع الأردن بشأن تمركز قوات قتالية بات وشيكا