مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 10/2017

لقاءات سرية مكثفة تدرس شن حرب على حزب الله

نشر بتاريخ: 2017-08-07
القدس/المنـار/ اتصالات سرية ولقاءات مكثفة شهدتها العاصمة الامريكية في الاسابيع الاخيرة، بمشاركة مسؤولين من اسرائيل والولايات المتحدة ولبنان والسعودية والامارات، عقد جزء منها في مبنى وزارة الدفاع الامريكية.
واستنادا الى مسؤول عربي رفض الكشف عن اسمه، فان هذه الاجتماعات ناقشت امكانية شن حرب على حزب الله، بمشاركة اسرائيلية وعربية وأمريكية وبأشكال دعم مختلفة، ويرى هذا المسؤول العربي، هذه اللقاءات هي امتداد لاجتماعات مماثلة عقدت في تل أبيب وأبو ظبي والرياض، شارك فيها مسؤولون أمنيون وسياسيون رفيعو المستوى من الدول الأربع.
ويقول المسؤول العربي، أن هذه اللقاءات المستمرة تؤكد أن هناك خطة لشن حرب على حزب الله، الذي تخشى الدول المشار اليها من تنامي قوة الحزب، مما يشكل خطرا على أمن الدول المذكورة.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الخارجية السورية: نجدد تحذيرنا من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي المتكرر الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب توقيف مسؤول أمن جنبلاط السابق لتعامله مع «إسرائيل» ألمانيا: الاتفاق مع الأردن بشأن تمركز قوات قتالية بات وشيكا