مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

ميلانيا وإيفانكا ترامب تحصدا لقب "أجمل" السياسيين في واشنطن

نشر بتاريخ: 2017-08-03
وفقا لصحيفة "ذي هيل"، دخلت ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وابنته البكر إيفانكا قائمة أجمل السياسيين في واشنطن.
وقالت السيدة الأمريكية الأولى البالغة من العمر 47 عاما، إنها لا تحب تجربة ما تضعه الموضة من البسة، واغلب ما ارتديه يكون حسب الحدث أو المؤتمر الرسمي.
وقالت إيفانكا البالغة من العمر 35 عاما، والتي تعد سيدة أعمال في مجال التجارة وعرض الأزياء، انها تحب ان تختار البسة عصرية بطابع رسمي.
وقدمت صحيفة "ذي هيل" قائمة أجمل السياسيين حسب الترتيب الأبجدي. وتم تحديد المرشحين على أساس وجهات نظر الزملاء والأصدقاء والقراء.
وفاز دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر/ تشرين الثاني، وهو متزوج للمرة الثالثة. فتزوج ميلانيا، التي أصغر منه بـ 24 عاما في عام 2005. ولديهم ابن اسمه بارون.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض