مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 08/2017

ميلانيا وإيفانكا ترامب تحصدا لقب "أجمل" السياسيين في واشنطن

نشر بتاريخ: 2017-08-03
وفقا لصحيفة "ذي هيل"، دخلت ميلانيا زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وابنته البكر إيفانكا قائمة أجمل السياسيين في واشنطن.
وقالت السيدة الأمريكية الأولى البالغة من العمر 47 عاما، إنها لا تحب تجربة ما تضعه الموضة من البسة، واغلب ما ارتديه يكون حسب الحدث أو المؤتمر الرسمي.
وقالت إيفانكا البالغة من العمر 35 عاما، والتي تعد سيدة أعمال في مجال التجارة وعرض الأزياء، انها تحب ان تختار البسة عصرية بطابع رسمي.
وقدمت صحيفة "ذي هيل" قائمة أجمل السياسيين حسب الترتيب الأبجدي. وتم تحديد المرشحين على أساس وجهات نظر الزملاء والأصدقاء والقراء.
وفاز دونالد ترامب، في الانتخابات الرئاسية التي جرت في نوفمبر/ تشرين الثاني، وهو متزوج للمرة الثالثة. فتزوج ميلانيا، التي أصغر منه بـ 24 عاما في عام 2005. ولديهم ابن اسمه بارون.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الموساد الإسرائيلي يغتال الأسير المحرر محمد البزم في السويد بانون يتعهد بـالاستمرار في "القتال" دفاعا عن ترامب توتر أمني في مخيم "عين الحلوة" في لبنان وسقوط جريح للقوة المشتركة مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة تركيا تنشئ أولى مناطقها الصناعية الخارجية في روسيا فيينا تحذر أنقرة من عواقب التدخل في انتخابات النمسا