مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
14 12/2017

بيونغ يانغ: سنضرب قلب أمريكا بمطرقتنا النووية الصلبة!

نشر بتاريخ: 2017-07-26
هددت بيونغ يانغ بتوجيه ضربة نووية إلى قلب الولايات المتحدة، إذا حاولت الأخيرة المساس بالقيادة العليا في كوريا الشمالية.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية في كوريا الشمالية عن وزارة الخارجية في البلاد تعليقات على تصريحات لمايك بومبيو، مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (CIA)، الذي سبق له أن تحدث عن إمكانية تغيير النظام الحاكم في بيونغ يانغ وعزل "شخص قد تكون لديه نوايا نووية".

وحذرت الوزارة من أن "أدنى علامة على محاولة إزالة قيادتنا العليا"، ستدفع بيونغ يانغ إلى توجيه "ضربة لا ترحم في قلب الولايات المتحدة بمطرقتنا النووية القوية الصلبة ".
واعتبرت بيونغ يانغ أن تصريحات بومبيو "قد تجاوزت الخط، وأصبح واضحا الآن أن الهدف النهائي لإدارة ترامب هو تغيير النظام".

وجاء في البيان أنه "في حال تهديد الكرامة العليا لكوريا الشمالية"، فيجب على بيونغ يانغ أن تبادر إلى إبادة "تلك الدول والكيانات المتورطة بشكل مباشر أو غير مباشر". وأكدت بيونغ يانغ أنها ستعتمد كافة وسائل الهجوم المتوفرة لديها بما فيها الأسلحة النووية.

وحذرت الخارجية الكورية الشمالية من أن "أمثال بومبيو سيتعرضون لعواقب كارثية ومؤسفة ناجمة عن تجرؤهم على هز قبضاتهم الضعيفة على القيادة العليا".

المصدر: يونهاب

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض