مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 08/2017

نبوءات صادمة لفلكي مغربي...حرب خليجية كبيرة وانقسام السعودية وانتهاء الحرب في سوريا

نشر بتاريخ: 2017-07-19
تنبأ عالم الفلك المغربي علي عبد الرحمن العيس، أن حربا كبيرة ستنفجر في الخليج العربي، ستكون شرارتها من قطر، ثم هجوم سعودي، مع ظهور لتنظيم "داعش" بشكل مفاجئ في شوارع المملكة، وسيكون الأمر غريبا من أين أتوا وكيف ومتى، كل ذلك سيكون محط سؤال على وسائل الإعلام العربية والعالمية.
وقال العيس في لقاء مع قناة المغاربية التونسية، إن الخارطة الفلكية وتبدل مواضع كواكب الحروب يشير إلى انتهاء حقبة الدم في سوريا وانتقالها إلى دول أخرى، قائلاً إن الحرب ستنتهي بسوريا بانتصار بشار الأسد.
كما تنبأ العيس بأن الانقسامات ستطال السعودية وستحولها إلى قبائل متناحرة تبايع كل منها أميرها وظهور تنظيم "داعش" سيحول الوضع إلى حمام من الدم، بحسب موقع "وطن يغرد".

وفيما يخص سوريا، أشار العيس إلى أنها ستلقى الانفراج الشامل بدءا من أول الشتاء، حيث سيكون الوجه البديل للحرب رياضة ومسرح وفن.

كما أكد الفلكي المغربي، أن سوريا ستكون "باريس الشرق"، وأن الرئيس الأسد سوف يصدر قرارات مهمة سيرفع بها سقف الحرية وسيعزز حرية الصحافة، الأمر الذي سيجعل من سوريا دولة قانون يحتذى بها.

وأضاف العيس أن دولة لبنان ستطلب النجدة من سوريا التي ستلبي النداء وتخلص لبنان من مؤامرة كبرى تحاك ضدها، على حد زعمه.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الموساد الإسرائيلي يغتال الأسير المحرر محمد البزم في السويد بانون يتعهد بـالاستمرار في "القتال" دفاعا عن ترامب توتر أمني في مخيم "عين الحلوة" في لبنان وسقوط جريح للقوة المشتركة مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة تركيا تنشئ أولى مناطقها الصناعية الخارجية في روسيا فيينا تحذر أنقرة من عواقب التدخل في انتخابات النمسا