مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 09/2017

المشافي الاسرائيلية تستعد لاستقبال مرضى من الدول الخليجية

نشر بتاريخ: 2017-07-11
القدس/المنـار/ أنهت العديد من المشافي الاسرائيلية استعدادت لاستقبال مرضى من دول الخليج في مقدمتها المملكة الوهابية السعودية، حيث فتح أبواب السياحة العلاجية وبشكل خاص أمام المرضى من السعودية.
وفي المدن الاسرائيلية التي تحتضن مشافي متقدمة، بدأت الفنادق اجراء الاجراءات والترتيبات اللازمة لاستقبال مرافقي المرضى الخليجيين، خاصة في منطقة هرتسليا وتل أبيب حيث الفنادق الضخمة على شاطىء البحر.
في سياق آخر، قام النظامان القطري والسعودي بتحويل ملايين الدولارات الى مستشفيات في منطقة نهاريا، تسديدا لفواتير علاج الجرحى من الارهابيين، حيث أكثر من ثلاثة آلاف ارهابي يعالجون في المشافي الاسرائيلية، نسبة كبيرة منهم، من عصابة النصرة الارهابية التي ترعاها قطر وتركيا، وآخرين من عصابة جيش الاسلام التي يرعاها النظام الوهابي السعودي.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس محمود عباس يلتقي لافروف على هامش اجتماعات الأمم المتحدة وزير الخارجية الفرنسي: استفتاء الإقليم الكردي في العراق "خطوة غير مناسبة" وزير الحرب الاسرائيلي يطالب بزيادة موازنة وزارته لمواجهة "تطورات" سورية و "نفوذ" إيران الصين تموّل مشاريع ايرانية بـ 10 مليارات دولار السيسى: اتفاق السلام الفلسطيني-الإسرائيلي سينشىء واقعا جديدا روسيا والهند توقعان وثائق بناء المرحلة الثالثة من محطة "كودانكولام" النووية