مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
25 09/2017

ترامب يعتزم تعيين مالك «نيويورك جيتس» سفيرا لدى بريطانيا

نشر بتاريخ: 2017-06-24
واشنطن/ ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتجه لترشيح مالك فريق "نيويورك جيتس" لكرة القدم الأمريكية، وودي جونسون، كسفير للولايات المتحدة في بريطانيا.

وأفادت الصحيفة البريطانية - على موقعها الإلكتروني - بأن جونسون البالغ من العمر 70 عاما يعد من المانحين الجمهوريين البارزين، وكان أحد كبار الشخصيات التي أقامت أحداثا لجمع الأموال في الأشهر الأخيرة من الحملة الرئاسية لترامب.

وأشارت الصحيفة إلى أن جونسون، وهو رجل أعمال اشترى فريق كرة القدم الأمريكية في عام 2000، خدم أيضا في لجنة تنصيب الرئيس الأمريكي.

وأوضحت الصحيفة أن جونسون سيحتاج إلى تثبيته في المنصب الدبلوماسي من جانب مجلس الشيوخ الأمريكي، ليصبح سادس رجل أعمال على التوالي يعين سفيرا لدى بريطانيا.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اعتقال أخطر متزعمي “داعش” الإرهابي في إسبانيا أذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق اليونسيف: أكثر من 15 مليون يمني يعانون من صعوبة الحصول على مياه للشرب باريس تكشف النقاب عن مـصرع أحد جنودها على الحدود بين دمشق والعراق ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا الجيش السوري يواصل عملياته بنجاح على الضفة الشرقية لنهر الفرات مصير مجهول ينتظر جبل طارق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي