مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 02/2018

استشهاد 3 شبان فلسطينيين واصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في باب العامود بالقدس المحتلة

نشر بتاريخ: 2017-06-16
القدس/المنـار/ استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، وقالت مصادر طبية فلسطينية أن الشهداء هم: براء ابراهيم عطا 18 عاما وعادل عنكوش 18 عاما واسامة أحمد عطا 18 عاما، من قرية دير أبو مشعل في محافظة رام الله.

وزعمت مصادر شرطة الاحتلال، أن الجنود أطلقوا النار على الشبان الثلاثة اثر محاولة تنفيذ عملية طعن لمجندة إسرائيلية في المكان.

وكان شهود عيان، أفادوا بإصابة الشبان برصاص قوات الاحتلال في إطلاق نار مرتين، في الأولى عند باب، مغارة سليمان،وفي الثانية عند مدرجات باب العمود..!

وأغلقت قوات الاحتلال، منطقة باب العامود.

وتستمر في الأثناء قوات كبيرة من الشرطة وقوات الجيش بمحاصرة المكان وتفرض طوقا محكما مدعيةً أنها 'تبحث' عن شاب فلسطيني رابع تزعم أنه على صلة بـ 'عملية الطعن' وأنه قد تمكن من الفرار من المكان..!

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران جنوب افريقيا: ارتفاع الوفيات من بكتيريا ليستيريا لـ 172