مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 09/2017

استشهاد 3 شبان فلسطينيين واصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في باب العامود بالقدس المحتلة

نشر بتاريخ: 2017-06-16
القدس/المنـار/ استشهد ثلاثة شبان فلسطينيين، برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، وقالت مصادر طبية فلسطينية أن الشهداء هم: براء ابراهيم عطا 18 عاما وعادل عنكوش 18 عاما واسامة أحمد عطا 18 عاما، من قرية دير أبو مشعل في محافظة رام الله.

وزعمت مصادر شرطة الاحتلال، أن الجنود أطلقوا النار على الشبان الثلاثة اثر محاولة تنفيذ عملية طعن لمجندة إسرائيلية في المكان.

وكان شهود عيان، أفادوا بإصابة الشبان برصاص قوات الاحتلال في إطلاق نار مرتين، في الأولى عند باب، مغارة سليمان،وفي الثانية عند مدرجات باب العمود..!

وأغلقت قوات الاحتلال، منطقة باب العامود.

وتستمر في الأثناء قوات كبيرة من الشرطة وقوات الجيش بمحاصرة المكان وتفرض طوقا محكما مدعيةً أنها 'تبحث' عن شاب فلسطيني رابع تزعم أنه على صلة بـ 'عملية الطعن' وأنه قد تمكن من الفرار من المكان..!

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
المعلم: بشائر النصر في سوريا قد أضحت قريبة السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية