مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 08/2017

المرأة الإيرانية تفوز بـ5 ميداليات في المهرجان العالمي للإختراعات

نشر بتاريخ: 2017-06-12
تمكن الفريق النسوي الإيراني من الفوز بـ5 ميداليات وجائزة خاصة في المهرجان الدولي التاسع للإختراعات والإبتكارات (semi Grand Prize) الذي أقيم في كوريا الجنوبية.
المهرجان الذي إنطلقت أعماله يوم الخميس الماضي إنتهى اليوم الأحد في مدينة سيئول بحصول الفريق النسوي الإيراني على ميداليتين ذهبيتين وميداليتين فضيتين وبرونزية واحدة.
كما حصلت زهراء عليخاني من الفريق الإيراني على الجائزة الخاصة لمهرجان (semi Grand Prize) بعد حصول كوريا الجنوبية على المرتبة الأولى.
يذكر إن مهرجان (semi Grand Prize) الدولي للإختراعات يقام كل عام تحت إشراف مباشر من قبل مؤسسة الملكية الفكرية التابعة للأمم المتحدة (WIPO) وبدعم من الإتحاد العالمي للمخترعين (IFIA) وفي بلدان مختلفة من بينها كوريا الجنوبية.
وفي الدورة الـ20 لهذا المهرجان الذي أقيم برعاية وزارة المرأة والأسرة في كوريا الجنوبية شارك 120 مخترعا ومبدعا من 20 دولة حول العالم.


المصدر: وكالة ارنا
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الموساد الإسرائيلي يغتال الأسير المحرر محمد البزم في السويد بانون يتعهد بـالاستمرار في "القتال" دفاعا عن ترامب توتر أمني في مخيم "عين الحلوة" في لبنان وسقوط جريح للقوة المشتركة مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة تركيا تنشئ أولى مناطقها الصناعية الخارجية في روسيا فيينا تحذر أنقرة من عواقب التدخل في انتخابات النمسا