مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 02/2018

خامنئي: هجمات طهران "ألعاب نارية" لن تؤثر على إيران

نشر بتاريخ: 2017-06-07
اشار التلفزيون الرسمي إلى أن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي وصف التفجير والهجمات المسلحة التي وقعت في طهران بأنها مجرد "ألعاب نارية" لن تنال من عزيمة البلاد في حربها ضد الإرهاب.  وأضاف "هذه الألعاب النارية ليس لها أي تأثير على #إيران. ستتلاشى قريبا...إنها أصغر من أن تؤثر على إرادة الأمة الإيرانية ومسؤوليها". 

وقال خامنئي إن إيران التي تساعد الرئيس السوري بشار الأسد في قتال مسلحين من بينهم مقاتلو تنظيم #الدولة_الإسلامية حالت دون وقوع هجمات أكبر من خلال سياستها الخارجية. وتابع "إذا لم تواجه إيران الإرهابيين حيث يوجد جوهر هذه الفتنة لكانت قد تعرضت لمزيد من الهجمات في إيران". 

وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليتها عن هجمات على البرلمان الإيراني وضريح الامام الخميني في طهران أسفرت عن مقتل 12 شخصا وإصابة 43 آخرين.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الاحتلال يصادق على بناء 3000 وحدة استيطانية جديدة في القدس إغلاق معبر رفح بشكل مفاجئ وخلية أزمة لمتابعة العالقين لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران جنوب افريقيا: ارتفاع الوفيات من بكتيريا ليستيريا لـ 172