رمضان كريم
مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 06/2017

خامنئي: هجمات طهران "ألعاب نارية" لن تؤثر على إيران

نشر بتاريخ: 2017-06-07
اشار التلفزيون الرسمي إلى أن المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي وصف التفجير والهجمات المسلحة التي وقعت في طهران بأنها مجرد "ألعاب نارية" لن تنال من عزيمة البلاد في حربها ضد الإرهاب.  وأضاف "هذه الألعاب النارية ليس لها أي تأثير على #إيران. ستتلاشى قريبا...إنها أصغر من أن تؤثر على إرادة الأمة الإيرانية ومسؤوليها". 

وقال خامنئي إن إيران التي تساعد الرئيس السوري بشار الأسد في قتال مسلحين من بينهم مقاتلو تنظيم #الدولة_الإسلامية حالت دون وقوع هجمات أكبر من خلال سياستها الخارجية. وتابع "إذا لم تواجه إيران الإرهابيين حيث يوجد جوهر هذه الفتنة لكانت قد تعرضت لمزيد من الهجمات في إيران". 

وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليتها عن هجمات على البرلمان الإيراني وضريح الامام الخميني في طهران أسفرت عن مقتل 12 شخصا وإصابة 43 آخرين.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
صحيفة بريطانية: نهج واشنطن لإحياء «عملية السلام» يقوم على تحسين العلاقات بين إسرائيل والدول الخليجية استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة مباحثات سورية-أردنية لإعادة فتح معبر نصيب الحدودي سفير قطر يعود إلى القاهرة بعد طرده بـ8 أيام دبلوماسي مصري سابق: زيارة السيسي لأوغندا سيغير مفاوضات سد النهضة