مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
14 12/2017

موسم السباق على حصد الدرجات الخيانية ورفع سقف التنازلات

نشر بتاريخ: 2017-06-06
القدس/المنـار/ يبدو من خلال متابعة الأحداث والتطورات في المنطقة ونعني كل الساحات العربية، أن هناك موسما للتنافس على المواقع المتقدمة بين الخونة والعملاء، والذين يعرضون أنفسهم للشراء والبيع، وكل من المتنافسين يعرض المواصفات والخبرات التي يتمتع بها المتعلقة بالجوانب المختلفة لموضوع التنافس.
هناك من يتقدم بسيرته الذاتية "الرخيصة" وكم من أبناء وطنه، قد زج بهم في سجون أعداء شعبه، وقسم تقدم بأعداد الضحايا الذين سقطوا في عمليات ارهابية ممولة من جانبهم، وقسم رفع من نبرة صوته، ليسمعه "المؤجرون"، تنالات وعروضا سخصية، والتعهد بالتنفيذ.
موسم التوظيف الخياني، والصعود درجات في سلم العمالة، في أوجه، والساحات المختلفة تشهد ارهاصاته، في دول الخليج تنافس على أشده، ووصل حد فرض الحصار، وسحب السفراء، والتهديد بـ "الشقلبة"، أي الاسقاط بالانقلابات. في الخليج، سباق يتخلله الكشف عن فصائح وجرائم، ذات صلة بالسياسات الارهابية، المنتهجة من قبل الانظمة الخيانية في منطقة الخليج، وفي الساحة الفلسطينية، هناك سباق على عضوية المشهد السياسي القادم، يوحي بأن المشهد السياسي الحالي في طريقه الى الأفول، بهذا الشكل أو ذاك، لذلك يرتفع سقف التنازلات لكسب ود واعجاب ورضى "المؤجرين" دون اكتراث بردود شعبية، أو خطوات جماهيرية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض