مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
19 08/2017

جوجل تطلق ميزة جديدة للتشجيع على التجوال بمتاحف العالم عن بعد

نشر بتاريخ: 2017-06-02
أطلق عملاق محركات البحث جوجل ميزة إضافة الشروح للأعمال الفنية الشهيرة داخل خدمة street view لأخذ المستخدمين بجولات رقمية للمتاحف، فبمجرد فتح خرائط جوجل والعثور عن أى مؤسسة institution تجد أهم القطع الفنية الواضحة مع المعلومات اللازمة، جنبا إلى جنب روابط تشعبية لمزيد من المعلومات.

 استخدمت جوجل أنظمة التعلم الآلى للتعرف على التعليقات التوضيحية بصريا، ولكن لم يتم تضمين سوى قطع فنية من المتاحف المشاركة، والتى تصل إلى 15000 عمل حول العالم، إلا أنها ميزة مهمة من جوجل تقرب الناس من الفن وتجعلهم أكثر إبداعا.

قامت جوجل بتطوير أدوات لاستكشاف الفن منذ عام 2011، عندما بدأت فى تنزيل صور عالية الدقة للقطع الكلاسيكية، وقدمت كلا من ميزةmuseum floor plans وجولة المعلومات داخل خرائط جوجل جنيا على جنب تطبيقها للفن والثقافة الذى صدر فى يوليو الماضى.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استقالة ستيف بانون كبير مستشاري الرئيس الاميركي دونالد ترامب توتر أمني في مخيم "عين الحلوة" في لبنان وسقوط جريح للقوة المشتركة مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة السفير الامريكي السابق في تل أبيب يتنبأ بفشل مفاوضات كوشنر وغرينبلات نجل الرئيس الفلسطينى: لا أملك صفحات على السوشيال ميديا