مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 10/2017

ولادة طفلة برأسين وثلاث أيدي في سوريا!

نشر بتاريخ: 2017-05-26
ذكرت مواقع إخبارية سورية، أنه وفي مدينة إدلب شمال البلاد، تم تسجيل حالة ولادة نادرة لجنين برأسين وثلاث أيدي، يوم الخميس، في احدى مستشفيات المدينة.

وأشارت المواقع إلى أنها الحالة الأولى من نوعها التي تسجل مؤخراً في مدينة إدلب وفي سوريا عموماً لولادة طفلة برأسين وثلاث أيدي.

وأوضح مصدر سوري أن الطفلة ولدت في اليوم الثاني من شهرها الثامن، برأسين وثلاثة أطراف علوية، مشيراً إلى أن الطرف العلوي المتوسط ملتصق ويحتوي على 8 أصابع، وللطفلة صدران ملتصقان مع قلبين وعمودين فقريين وبطن واحد وعضو تناسلي واحد.
وذكر المصدر، أن والد الطفلة هو فؤاد ياسرجي من أهالي مدينة أعزاز، ونقلت من مستشفى باب الهوى إلى المعبر التركي ودخل والدها مرافقاً لها، وتم نقلها إلى مستشفى الدولة في مدينة أنطاكية التركية.

ويشار الى أن ولادة طفل برأسين تختلف عن حالة "التوأم السيامي"، الذي يكون فيه جسدا الطفلين ملتصقين، ومن الممكن فصلهما بعمل جراحي.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الخارجية السورية: نجدد تحذيرنا من التداعيات الخطيرة للعدوان الاسرائيلي المتكرر الرئيس عباس يعزي الرئيس السيسي ويعرب عن وقوفه إلى جانب مصر في وجه الارهاب الحكومة الفلسطينية تجدد تضامنها مع مصر في مواجهة الإرهاب توقيف مسؤول أمن جنبلاط السابق لتعامله مع «إسرائيل» ألمانيا: الاتفاق مع الأردن بشأن تمركز قوات قتالية بات وشيكا