مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
11 12/2017

ولادة طفلة برأسين وثلاث أيدي في سوريا!

نشر بتاريخ: 2017-05-26
ذكرت مواقع إخبارية سورية، أنه وفي مدينة إدلب شمال البلاد، تم تسجيل حالة ولادة نادرة لجنين برأسين وثلاث أيدي، يوم الخميس، في احدى مستشفيات المدينة.

وأشارت المواقع إلى أنها الحالة الأولى من نوعها التي تسجل مؤخراً في مدينة إدلب وفي سوريا عموماً لولادة طفلة برأسين وثلاث أيدي.

وأوضح مصدر سوري أن الطفلة ولدت في اليوم الثاني من شهرها الثامن، برأسين وثلاثة أطراف علوية، مشيراً إلى أن الطرف العلوي المتوسط ملتصق ويحتوي على 8 أصابع، وللطفلة صدران ملتصقان مع قلبين وعمودين فقريين وبطن واحد وعضو تناسلي واحد.
وذكر المصدر، أن والد الطفلة هو فؤاد ياسرجي من أهالي مدينة أعزاز، ونقلت من مستشفى باب الهوى إلى المعبر التركي ودخل والدها مرافقاً لها، وتم نقلها إلى مستشفى الدولة في مدينة أنطاكية التركية.

ويشار الى أن ولادة طفل برأسين تختلف عن حالة "التوأم السيامي"، الذي يكون فيه جسدا الطفلين ملتصقين، ومن الممكن فصلهما بعمل جراحي.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
وزير الخارجية الفلسطيني: عباس لن يلتقي بنس وواشنطن فقدت أهليتها كوسيط لعملية السلام مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض