مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 01/2018

هل تندلع الحرب في حزيران بين اسرائيل وحزب الله؟!

نشر بتاريخ: 2017-05-18
القدس/المنـار/ توقعات وتسريبات بأن شهر حزيران القادم، يحمل اشتعالا واسعا في أكثر من ساحة، وهناك من المؤشرات الكثير والدالة على أن هناك تطورات خطيرة قادمة، وفي الشهر المذكور.
في اسرائيل، تقارير تفيد بأن العام الدراسي، سينتهي قبل موعده، أي في نهاية شهر أيار، وكذلك الأمر بالنسبة للمدارس في منطقة الجنوب اللبناني، حسب ما ذكرته بعض وسائل الاعلام؟! فهل هناك احتمال بمواجهات واسعة، بين حزب الله واسرائيل، وهل أنجزت تل أبيب استعداداتها الحربية، من مناورات وتدريبات وتحضيرات للجبهة الداخلية.
دوائر متابعة، ترى أن اسرائيل قد اتخذت قرارا بشن الحرب على حزب الله، خاصة بعد تأكدها من أن هناك دولا عربية، ستشاركها في هذه الحرب بأشكال مختلفة، وتعهد هذه الدول بتمويل هذه الحرب القذرة.
وتضيف هذه الدوائر أن اندلاع حرب جديدة، ستكون من تداعياتها اشتعال ساحات مجاورة، وتصعيد للاعمال الارهابية في ساحات أخرى، وبالتالي، تداعيات هذه الحرب في حال اندلاعها ستكون كارثية وخطيرة، ولا قدرة على التنبؤ بنتائجها.
الدوائر ذاتها، تفيد بأن احتمالات وقوع المواجهة العسكرية بين اسرائيل وحزب الله، تتزايد يوما بعد يوم، وأن الاستعدادات من الجانبين تتواصل على أصعدة وبأشكال مختلفة ، وأن أطرافا أخرى في المنطقة ستضطر للمشاركة حسب أدوار مرسومة مسبقا.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
الرئيس عباس: الربيع العربي ليس ربيعاً وليس عربياً بل هو مستورد من أمريكا الرئيس عباس: رفضت لقاء سفير اسرائيل في تل أبيب لمواقفه المنحازة للاحتلال الرئيس عباس: القدس أزيحت عن الطاولة بـ"تغريدة" من ترامب ايــران وتركيا تنددان بتشكيل واشنطن قوات بقيادة كردية في سورية ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق تونس تحيى ذكرى ثورة يناير بالدعوة لمظاهرات حاشدة