مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 07/2017

الوحدات العسكرية الألمانية من "انجرليك" الى الاردن

نشر بتاريخ: 2017-05-18
القدس/المنـار/ إتصالات سرية بين الأردن وألمانيا تتناول نقل وحدات المانيا العسكرية في قاعدة "انجرليك" بتركيا الى الاراضي الاردنية.
وقالت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن لقاءات عدة عقدت لترتيب ذلك، بعد أن أبدت عمان موافقتها على تواجد عسكري ألماني في الاردن.
وأضافت المصادر أن ألمانيا قررت نقل قواتها من القاعدة العسكرية المذكورة بتركيا، بعد تصاعد التوتر بين أنقرة وبرلين، ورقض السلطات التركية لزيارة وفد نيابي الماني الوحدات العسكري الالمانية في قاعدة انجرليك المتواجدة هناك في اطار التواجد العسكري لحلف الناتو في الاراضي التركية، وأشارت المصادر أن القيادة الأردنية تأخرت في الرد على الطلب الالماني، منعا لارتداد ذلك سلبا على العلاقات بين الاردن وتركيا.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى دمشق: قرار واشنطن بوقف دعم المعارضة السورية بداية إنهاء الحرب برلمانى روسى: الاستقالة المحتملة لوزير الخارجية الامريكي تنذر بحرب باردة مع واشنطن نتنياهو: لا علاقة بين عودة طاقم السفارة وإزالة البوابات الإلكترونية وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين