مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017

الوحدات العسكرية الألمانية من "انجرليك" الى الاردن

نشر بتاريخ: 2017-05-18
القدس/المنـار/ إتصالات سرية بين الأردن وألمانيا تتناول نقل وحدات المانيا العسكرية في قاعدة "انجرليك" بتركيا الى الاراضي الاردنية.
وقالت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن لقاءات عدة عقدت لترتيب ذلك، بعد أن أبدت عمان موافقتها على تواجد عسكري ألماني في الاردن.
وأضافت المصادر أن ألمانيا قررت نقل قواتها من القاعدة العسكرية المذكورة بتركيا، بعد تصاعد التوتر بين أنقرة وبرلين، ورقض السلطات التركية لزيارة وفد نيابي الماني الوحدات العسكري الالمانية في قاعدة انجرليك المتواجدة هناك في اطار التواجد العسكري لحلف الناتو في الاراضي التركية، وأشارت المصادر أن القيادة الأردنية تأخرت في الرد على الطلب الالماني، منعا لارتداد ذلك سلبا على العلاقات بين الاردن وتركيا.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب