مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 07/2017

تناول المرأة للحليب يحافظ على خصوبتها

نشر بتاريخ: 2017-05-14
تشير دراسة نشرتها صحيفة “ديلي تلغراف”، أن تناول الحليب بالنسبة للمرأة قد يحافظ على خصوبتها ويؤخر سن اليأس لديها، حيث أن الحليب مغذيا جيدا للعظام، ومفيد لعمل وظائف الجسم مثل تقلص العضلات، والجديد في الدراسة أنه مرتبط بخصوبة المرأة.

وقد تمت الدراسة في جامعة”ماساسوشيتس آمهرست” وجامعة”هارفاد”، على شريحة مكونة من 120 ألف امرأة أعمارهن بين 25 إلى 49 سنة، وقد لوحظ أن النساء الآتي يتناولن منهم الحليب المحتوي على الكالسيوم يتأخر لديهن سن اليأس، ووجدوا أن المواد الغذائية التي تحتوي على فيتامين”د” تقلل نسبة الدخول المبكر لسن اليأس بنسبة 17 %، والحليب هو المصدر الرئيسي للكالسيوم.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل