مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 11/2017

رئيس إندونيسيا: "حملت المظلّة للملك سلمان .. فخيّب ظنّي"

نشر بتاريخ: 2017-04-20
أعرب الرئيس الإندونيسي جوكو يويدودو عن خيبة أمله بعد إعلان السعودية استثمار 65 مليار دولار في الصين، مقارنة باستثمار 6.71 مليار دولار في إندونيسيا.

وقال الرئيس الإندونيسي إن "استثمار السعودية في إندونيسيا كبير، إلا أنني مندهش من أن الملك سلمان بن عبد العزيز حين ذهب للصين وقع عقودا تجاوزت 870 تريليون روبيه (حوالي 65 مليار دولار)".

وأضاف "حتى أنني حملت المظلة للملك، غير أننا حصلنا على مقدار أقل... لقد خاب أملي قليلا"، مشيرا إلى المعاملة الخاصة، التي تلقاها الملك سلمان بن عبد العزيز خلال زيارته لإندونيسيا الشهر الماضي.

ويذكر أنّ الرئيس يويدودو قام باستقبال الملك عند وصوله إلى مطار هالمبير دانكوسوما شرقي جاكرتا، وخصّه بموكب شرطة وفرسان الجيش، وهي أمور نادرا ما ترى خلال زيارة أي ضيف آخر للبلاد.

*وكالات*

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية «داعش» يتبنى أول هجوم في كشمير المتنازع عليها مكتب الحريري: رئيس الوزراء اللبناني يزور مصر الثلاثاء سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة