رمضان كريم
مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 06/2017

أقنعة نبات الحلبة تضمن لشعرِك النعومة واللمعان

نشر بتاريخ: 2017-04-18
يجب أن تدرك كل امرأة أنها لن تتحصل على خصل الشعر التي تتطلع إليها على صعيد اللمعان والنعومة والقوة إلا باستعانتها ببعض الطرق الفعالة على هذا الصعيد.

ومن أبرز الطرق التي ينصح الخبراء بإتباعها لضمان الحصول على أفضل نتائج هي أقنعة نبات الحلبة التي تفيد في تغذية الشعر ومنحه اللمعان والقوة المطلوبة.

ونقدم لكِ سيدتي فيما يلي أبرز أقنعة الشعر التي يمكن تحضيرها من الحلبة لتعزيز نمو خصل الشعر وضمان لمعانه ونعومته وحمايته من عوامل الخطر التي تهدده باستمرار:

– قناع بذور الحلبة وعصير الليمون لضمان التخلص من القشرة وتنظيف الفروة بفضل ما ينطوي عليه من خواص مضادة للبكتيريا وسيطرته على إفراز الزيت في الفروة.

– قناع بذور الحلبة وصفار البيض للتخلص من الحكة التي تصيب الفروة وإنماء الخصل.

– قناع بذور الحلبة وزيت جوز الهند لترطيب الشعر بصورة طبيعية وتقوية الخصل.

– قناع بذور الحلبة والزبادي لتغذية الشعر والفروة وتخليص الرأس من مشكلة القشرة.

– قناع بذور الحلبة وخل التفاح لضبط افراز الزيوت الزائدة في الرأس والقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي ربما تتسبب في ظهور مشكلة حب الشباب بفروة الرأس.

– قناع بذور الحلبة، الزبادي وزيت الزيتون لضمان الحصول على خصل شعر ناعمة ولامعة.

– قناع بذور الحلبة وأوراق الكاري للحد من شيب الشعر بشكل سابق لأوانه وكذلك تغذية الخصل، حيث تحتوي أوراق الكاري على كثير من المعادن والفيتامينات الحيوية.

– قناع بذور الحلبة وحليب جوز الهند لتغذية خصل الشعر وتقويتها والتخلص من القشرة.

– قناع بذور الحلبة، العنب الهندي وعصير الليمون للحد من شيب الشعر بشكل سابق لأوانه والمساعدة على إنماء الشعر وتنظيف الفروة والقضاء على القشرة تماما.

– قناع بذور الحلبة والحليب لترطيب الشعر وتقويته واضفاء النعومة واللمعان عليه.

– قناع بذور الحلبة وزيت الخروع لمعالجة الشعر التالف والمساعدة على إنمائه بشكل صحي.

المصدر : فوشيا 

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
صحيفة بريطانية: نهج واشنطن لإحياء «عملية السلام» يقوم على تحسين العلاقات بين إسرائيل والدول الخليجية استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة مباحثات سورية-أردنية لإعادة فتح معبر نصيب الحدودي سفير قطر يعود إلى القاهرة بعد طرده بـ8 أيام دبلوماسي مصري سابق: زيارة السيسي لأوغندا سيغير مفاوضات سد النهضة