مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 01/2018

أسرار بالغة الأهمية في كتاب من تأليف قيادي فلسطيني

نشر بتاريخ: 2017-04-18
القدس/المنـار/ علمت (المنـار) أن قيادياً فلسطينياً يستعد لاصدار كتاب، على هيئة مذكرات يتناول فيها، محطات فلسطينية بارزة، وكشف لأسرار وقضايا على امتداد المسيرة الفلسطينية.
وقال مصدر مطلع في العاصمة الاردنية لـ (المنـار) أن مؤلف الكتاب يتناول في أحد فصوله فترة حكم الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ومراحل سبقت تسلمه الحكم في الساحة الفلسطينية، كما يستعرض خفايا الاتصالات الاسرائيلية الفلسطينية، وتدخلات الأنظمة في قرارات وخطوات ومواقف فلسطينية اتخذت في فترات متعددة.
ونقل المصدر عن مقرب من مؤلف الكتاب قوله، أن اصدقاء للقيادي الفلسطيني نصحوه بتأجيل اصدار الكتاب الى وقت آخر، نظرا لما يتضمنه من أسرار يتم الكشف عنها لأول مرة، وأضاف المصدر أن الكتاب يفرد فصولا عن أحداث، لم تنشر تفاصيلها من قبل، ويضيف المصدر بأن الكتاب يشكل وثيقة هامة، واضافة نوعية، ويصحح أخطاء ويكشف تفاصيل خطيرة كان لها تداعياتها في الساحة الفلسطينية.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
صحيفة سودانية تتحدث عن قمة ثلاثية مرتقبة بين «السيسي والبشير وديسالين» اعتقال عنصر من داعش في فرنسا بتهمة التخطيط لعملية إرهابية ترامب يراسل ملك المغرب: القدس مهمة لليهودية والمسيحية والإسلام تركيا: قصف مدفعي عنيف على مواقع الأكراد في «عفرين» لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي