مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
16 12/2017

جهات تعمل بسرية لاجهاض إضراب أسرى الحرية

نشر بتاريخ: 2017-04-17
القدس/المنـار/ في الوقت الذي انطلقت فيه انتفاضة دعم واسناد اضراب أسرى الحرية والكرامة، وفي الوقت الذي يدعو فيه شعبنا الى أوسع تضامن عربي واسلامي ودولي للوقوف الى جانب الاسرى الفلسطينيين الابطال لتحقيق مطالبهم العادلة، ووقف ممارسات الاحتلال القمعية ضدهم.
في هذا الوقت أكدت مصادر مطلعة لـ (المنـار) استنفار "جهات" لافشال هذا الاضراب في وجه الاحتلال، وذلك لأهداف ربما تم تحديدها مسبقا لهذه الجهات، وعرقلة "لأمور تطبخ" نتائجها آتية، في المدى المنظور. المصادر أشارت الى أن هناك "غرفة عمليات" تعمل بسرية تامة لاجهاض اضراب أسرى الحرية والكرامة، وتضامن الشعب معهم.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض