مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
28 06/2017

جهات تعمل بسرية لاجهاض إضراب أسرى الحرية

نشر بتاريخ: 2017-04-17
القدس/المنـار/ في الوقت الذي انطلقت فيه انتفاضة دعم واسناد اضراب أسرى الحرية والكرامة، وفي الوقت الذي يدعو فيه شعبنا الى أوسع تضامن عربي واسلامي ودولي للوقوف الى جانب الاسرى الفلسطينيين الابطال لتحقيق مطالبهم العادلة، ووقف ممارسات الاحتلال القمعية ضدهم.
في هذا الوقت أكدت مصادر مطلعة لـ (المنـار) استنفار "جهات" لافشال هذا الاضراب في وجه الاحتلال، وذلك لأهداف ربما تم تحديدها مسبقا لهذه الجهات، وعرقلة "لأمور تطبخ" نتائجها آتية، في المدى المنظور. المصادر أشارت الى أن هناك "غرفة عمليات" تعمل بسرية تامة لاجهاض اضراب أسرى الحرية والكرامة، وتضامن الشعب معهم.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
البيت الابيض ينفي التقارير الاعلامية حول تفكير ترامب بالغاء تدخله بالمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية توقيف 5 إرهابيين كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية جنوبي تركيا تركيا ترفض طلبات قطر بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر استعدادات فلسطينية لعقد جلسة للمجلس الوطني في رام الله لمواجهة (التحديات الداخلية والخارجية) انتشار وحدات عسكرية أميركية في مثلث وادي القذف بين العراق والأردن وسورية ميركل وماكرون يؤكدان على المحور الألماني-الفرنسي من أجل أوروبا