مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 10/2017

“فتح” تستحوذ على اجهزة ومعلومات هامة من منزل بلال بدر ومساعده

نشر بتاريخ: 2017-04-16
خلال الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في مخيم عين الحلوة، استحوذت عناصر حركة “فتح” من منزل بلال بدر على جهاز الكمبيوتر الخاص به  وعلى DVR لتسجيل كاميرات المراقبة ومن منزل مساعده وكاتم اسراره  حجير على DVR .

وذكرت المعلومات الخاصة ان الجهاز الخاص ببدر  يحتوي على معلومات هامة جدا عن الاتصالات والرسائل‏ التي كان يجريها مع آخرين وأيضا على لوائح بأسماء من كان يمده بمساعدات مالية وأسلحة،  ومعلومات عن عمليات الاغتيالات والتفجيرات التي قام بتنفيذها بشكل مباشر في مخيم عين الحلوة أو كلف عناصر‏ يأتمرون بأمره لتنفيذها .

واشارت المعلومات الخاصة ان  ال DVR  في منزل حجير يضم تسجيلات لكاميرات  تظهر أشخاصا كان يتم اللقاء بهم لتكليفهم بمهام أو لتبادل معلومات أو ينقلون أكياسا تحتوي على أسلحة ومتفجرات وأموالا. وهذه المعلومات سيكون لها دور هام في كشف العديد من الملفات التي بقيت غامضة وسيكون لكشفها تداعيات مهمة.

المصدر: خاص

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط