مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
12 12/2017

“فتح” تستحوذ على اجهزة ومعلومات هامة من منزل بلال بدر ومساعده

نشر بتاريخ: 2017-04-16
خلال الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في مخيم عين الحلوة، استحوذت عناصر حركة “فتح” من منزل بلال بدر على جهاز الكمبيوتر الخاص به  وعلى DVR لتسجيل كاميرات المراقبة ومن منزل مساعده وكاتم اسراره  حجير على DVR .

وذكرت المعلومات الخاصة ان الجهاز الخاص ببدر  يحتوي على معلومات هامة جدا عن الاتصالات والرسائل‏ التي كان يجريها مع آخرين وأيضا على لوائح بأسماء من كان يمده بمساعدات مالية وأسلحة،  ومعلومات عن عمليات الاغتيالات والتفجيرات التي قام بتنفيذها بشكل مباشر في مخيم عين الحلوة أو كلف عناصر‏ يأتمرون بأمره لتنفيذها .

واشارت المعلومات الخاصة ان  ال DVR  في منزل حجير يضم تسجيلات لكاميرات  تظهر أشخاصا كان يتم اللقاء بهم لتكليفهم بمهام أو لتبادل معلومات أو ينقلون أكياسا تحتوي على أسلحة ومتفجرات وأموالا. وهذه المعلومات سيكون لها دور هام في كشف العديد من الملفات التي بقيت غامضة وسيكون لكشفها تداعيات مهمة.

المصدر: خاص

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
وزير الخارجية الفلسطيني: عباس لن يلتقي بنس وواشنطن فقدت أهليتها كوسيط لعملية السلام مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض