مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 02/2018

“فتح” تستحوذ على اجهزة ومعلومات هامة من منزل بلال بدر ومساعده

نشر بتاريخ: 2017-04-16
خلال الاشتباكات الأخيرة التي وقعت في مخيم عين الحلوة، استحوذت عناصر حركة “فتح” من منزل بلال بدر على جهاز الكمبيوتر الخاص به  وعلى DVR لتسجيل كاميرات المراقبة ومن منزل مساعده وكاتم اسراره  حجير على DVR .

وذكرت المعلومات الخاصة ان الجهاز الخاص ببدر  يحتوي على معلومات هامة جدا عن الاتصالات والرسائل‏ التي كان يجريها مع آخرين وأيضا على لوائح بأسماء من كان يمده بمساعدات مالية وأسلحة،  ومعلومات عن عمليات الاغتيالات والتفجيرات التي قام بتنفيذها بشكل مباشر في مخيم عين الحلوة أو كلف عناصر‏ يأتمرون بأمره لتنفيذها .

واشارت المعلومات الخاصة ان  ال DVR  في منزل حجير يضم تسجيلات لكاميرات  تظهر أشخاصا كان يتم اللقاء بهم لتكليفهم بمهام أو لتبادل معلومات أو ينقلون أكياسا تحتوي على أسلحة ومتفجرات وأموالا. وهذه المعلومات سيكون لها دور هام في كشف العديد من الملفات التي بقيت غامضة وسيكون لكشفها تداعيات مهمة.

المصدر: خاص

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة