مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 08/2017

تغييرات في هيئات رئاسية وحقائب وزارية وتعزيز طاقم التفاوض

نشر بتاريخ: 2017-04-16
القدس/المنـار/ ذكرت مصادر مطلعة لـ (المنـار) أن تغييرات كبيرة واسعة سوف تشهدها بعض الهيئات والدوائر، خاصة تلك المرتبطة بالرئاسة، من بينها، اقالة موظفين كبار واحالة بعضهم على التقاعد، وذلك في اطار اتخاذ خطوات لاصلاح الوضع الداخلي، بعد تقارير كافية وضعت أمام دائرة صنع القرار تستدعي القيام بحركة التغييرات هذه، والتي سيعلن عنها في بداية الشهر القادم، كما أشارت المصادر.
وفي سياق عملية الاصلاح الداخلي، قالت المصادر ذاتها أن حقيبتين وزاريتين سوف تشهدان حركة تغييرات وتنقلات واسعة، وقد يكون من بينها، الطلب من حاملي الحقيبتين تقديم استقالتيهما.
أما على صعيد هيئة المفاوضات، فأكدت المصادر ضخ دماء جديدة تعزيزا لطاقم التفاوض، خاصة مع أنباء تحدثت عن قرب استئناف المفاوضات بين الجانبين الاسرائيلي والفلسطيني.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
“شارلي إيبدو” تنشر رسما مسيئا للمسلمين مجدداً تفكيك خلية كانت تعد لهجوم ارهابي ضد السفارة الاسبانية في المغرب مصر وحركة «حماس» شارفتا على الانتهاء من صياغة اتفاق لإعادة فتح معبر رفح مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة خلل في العلاقات المصرية - الأميركية بعد خفض المساعدة العسكرية للقاهرة هيلاري كلينتون تصف ترامب في كتابها بأنه «شخص قذر»