مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 07/2017

لافروف لصحفية أمريكية: من علمك الأدب!

نشر بتاريخ: 2017-04-14
فور دخول وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى قاعة الاجتماعات للقاء نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، بدأ الصحفيون الأمريكيون في الصراخ، متوجهين بأسئلة للوزير الروسي.

وبدأت الأسئلة تنهال، فقالت إحدى الصحفيات "هل صحيح أنك تدعم الحكومة السورية، كيف يمكنك التعليق على بيان أمس من البيت الأبيض؟"، وتابعت "هل لديك إجابة على بيان يوم أمس في البيت الأبيض؟"، وهنا قال لها لافروف:من علمك الأدب!
وبعد أن ألقى لافروف خطابه وأعطى الكلمة لتيلرسون، توجه إلى الصحفية الأمريكية وقال لها، "الآن يمكنك الصراخ"، فابتسمت الصحفية وقالت "شكرا لك، إلا أن زملاءها لم يفهموا السخرية وتابعوا الصراخ مرة أخرى.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل