مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 12/2017

لافروف لصحفية أمريكية: من علمك الأدب!

نشر بتاريخ: 2017-04-14
فور دخول وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى قاعة الاجتماعات للقاء نظيره الأمريكي ريكس تيلرسون، بدأ الصحفيون الأمريكيون في الصراخ، متوجهين بأسئلة للوزير الروسي.

وبدأت الأسئلة تنهال، فقالت إحدى الصحفيات "هل صحيح أنك تدعم الحكومة السورية، كيف يمكنك التعليق على بيان أمس من البيت الأبيض؟"، وتابعت "هل لديك إجابة على بيان يوم أمس في البيت الأبيض؟"، وهنا قال لها لافروف:من علمك الأدب!
وبعد أن ألقى لافروف خطابه وأعطى الكلمة لتيلرسون، توجه إلى الصحفية الأمريكية وقال لها، "الآن يمكنك الصراخ"، فابتسمت الصحفية وقالت "شكرا لك، إلا أن زملاءها لم يفهموا السخرية وتابعوا الصراخ مرة أخرى.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض