مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 07/2017

الفصائل الفلسطينية في مخيم "عين الحلوة" تتفق على حل مجموعة (بلال بدر) الارهابية

نشر بتاريخ: 2017-04-09
بيروت/ اتفقت الفصائل الفلسطينية في مخيم عين الحلوة جنوب لبنان، على حل مجموعة "بلال بدر" المتشددة، وأعطتها مهلة 6 ساعات لتسليم أنفسهم وسلاحهم للقوة الأمنية المشتركة في المخيم.

وقالت الفصائل في بيان لها، إن القوة الأمنية تشكل صمام أمان متفق عليه فلسطينيا، ومع الدولة اللبنانية، مؤكدة أنها لها الصلاحيات في دخول أي مكان في المخيم دون استثناء "لإنهاء أي عبث".

وأكدت الفصائل على التمسك بقرارت وحدة الموقف الفلسطيني في معالجة كل القضايا وفي مقدمتها الاعتداء على القوة المشتركة، مؤكدةً أن ما تقوم به مجموعة "بلال بدر" جريمة آثمة ترد عليها القوة المشتركة وتحقق الانتشار.

وفور إعطاء الفصائل مهلة الـ6 ساعات لمجموعة "بلال بدر" بتسليم أنفسهم وسلاحهم، تجددت الاشتباكات في المخيم، وتعالت أصوات الانفجارات وإطلاق الرصاص.
 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى دمشق: قرار واشنطن بوقف دعم المعارضة السورية بداية إنهاء الحرب برلمانى روسى: الاستقالة المحتملة لوزير الخارجية الامريكي تنذر بحرب باردة مع واشنطن نتنياهو: لا علاقة بين عودة طاقم السفارة وإزالة البوابات الإلكترونية وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين