مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
21 02/2018

هل تتجه واشنطن بتنسيق سعودي ـ اسرائيلي لضرب ايــران؟!

نشر بتاريخ: 2017-04-09
القدس/المنـار/ الآن، وقد تكشفت سياسات الادارة الأمريكية الجديدة، أهدافها الخبيثة ومخاطرها الهائلة، وما تخطط له ضد الساحة العربية.. وبعد أن سقط ما يستر عورات أنظمة الردة في الخليج وغيرها، وحجم التنسيق بينها وبين اسرائيل.. الآن، بعد كل هذه الحقائق.. هل ستتمكن اسرائيل ومملكة الارهاب السعودية من اقناع الادارة الأمريكية، بضرب الجمهورية الاسلامية الايرانية وشن المزيد من الضربات للدولة السورية!!
لقد نجحت أمريكا واسرائيل في اقناع أنظمة عربية، من أن ايران هي "عدوة العرب".. وليس اسرائيل، وباتت هذه الانظمة أدوات في القبضة الامريكية الاسرائيلية، وبدأ هذا التحالف الشيطاني تنفيذ مهام مرسومة، لذلك، ليس مستبعدا أن تشارك الأنظمة المذكورة علانية في حروب أمريكا.
إن كل هذه التداعيات، وما نشاهده من أحداث وتطورات تصب في النهاية في خانة مصالح اسرائيل، ما دامت ستؤدي الى هيمنة اسرائيلية كاملة على فلسطين، وهذا ما يفسر العدوانية المستمرة على داعمي الشعب الفلسطيني.
إن من السهل على أمريكا وحلفائها ايجاد المبررات لضرب إيران، تروج لها الماكنات الاعلامية المسمومة والممولة خليجيا، فلقد سعت تل أبيب والرياض طيلة سنوات التفاوض على الاتفاق النووي الايراني لافشال هذه المفاوضات ودفع واشنطن لضرب أهداف ايرانية، فالذريعة جاهزة والتمويل الخليجي مضمون.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
لافروف: تصرفات الولايات المتحدة خطر على وحدة دمشق طرد المندوب القطري في غزة ورميه بالأحذية ونزع علم بلاده السعودية وإسرائيل تتفقان في مؤتمر ميونيخ للامن على مهاجمة إيران الجيش السوري يستعد لعملية كبيرة في الغوطة الشرقية لافروف: اتهام روسيا بالتدخّل في الانتخابات الأميركية ثرثرة