مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
28 06/2017

فوائد مدهشة للقرفة تزيدك جمالاً

نشر بتاريخ: 2017-04-03
الى جانب الفوائد الصحية التي تؤمنها القرفة، تتسم أيضاً بمنافع جمالية مدهشة، تبيّن عبر التجارب أنه يمكن الاستفادة منها للتخلص من مشاكل البشرة. Relooking By Rita تعطيك بعض تلك الفوائد، إستفيدي منها.
* يمكنك أن تصنعي بلسماً طبيعياً للشفاه وهو عبارة عن مزيج من زيت جوز الهند والقرفة، فيمكنك أن تستخدميه بشكل يوميّ للتخلص من التشقق والجفاف الذي يصيب شفاهك، ويعطيك جاذبية.
* إذا كانت بشرتك متعبة وتعتريها الشوائب، طبقي قناعاً مناسباً للقضاء على تلك المشكلة، وهو كناية عن خليط من الملح مع القرفة، طبقيها على وجهك، ثم قومي بإزالته بالماء ما يساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميت، شرط أن تواظبي على استخدامه باستمرار.
رّبي تلك النصائح المفيدة لتتمعي ببشرة خالية من العيوب!

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
البيت الابيض ينفي التقارير الاعلامية حول تفكير ترامب بالغاء تدخله بالمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية توقيف 5 إرهابيين كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية جنوبي تركيا تركيا ترفض طلبات قطر بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر استعدادات فلسطينية لعقد جلسة للمجلس الوطني في رام الله لمواجهة (التحديات الداخلية والخارجية) انتشار وحدات عسكرية أميركية في مثلث وادي القذف بين العراق والأردن وسورية ميركل وماكرون يؤكدان على المحور الألماني-الفرنسي من أجل أوروبا