مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
12 12/2017

فوائد مدهشة للقرفة تزيدك جمالاً

نشر بتاريخ: 2017-04-03
الى جانب الفوائد الصحية التي تؤمنها القرفة، تتسم أيضاً بمنافع جمالية مدهشة، تبيّن عبر التجارب أنه يمكن الاستفادة منها للتخلص من مشاكل البشرة. Relooking By Rita تعطيك بعض تلك الفوائد، إستفيدي منها.
* يمكنك أن تصنعي بلسماً طبيعياً للشفاه وهو عبارة عن مزيج من زيت جوز الهند والقرفة، فيمكنك أن تستخدميه بشكل يوميّ للتخلص من التشقق والجفاف الذي يصيب شفاهك، ويعطيك جاذبية.
* إذا كانت بشرتك متعبة وتعتريها الشوائب، طبقي قناعاً مناسباً للقضاء على تلك المشكلة، وهو كناية عن خليط من الملح مع القرفة، طبقيها على وجهك، ثم قومي بإزالته بالماء ما يساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميت، شرط أن تواظبي على استخدامه باستمرار.
رّبي تلك النصائح المفيدة لتتمعي ببشرة خالية من العيوب!

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
وزير الخارجية الفلسطيني: عباس لن يلتقي بنس وواشنطن فقدت أهليتها كوسيط لعملية السلام مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض