مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
12 12/2017

النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة وأوروبا ستضر بالنمو الاقتصادي العالمي

نشر بتاريخ: 2017-04-01
ذكر وزير الصناعة الإيطالي، كارلو كاليندا،: إن "النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة وأوروبا ستضر بالنمو الاقتصادي والحوكمة العالمية - في الوقت الذي يتعين فيه على الغرب أن يبَانَ جبهة مُوحدة ضد الممارسات التجارية غير العادلة".

وأشار "كاليندا" للصحفيين في روما، أن أي خلاف تجاري بين الولايات المتحدة وأوروبا سيكون خطرًا ليس فقط بالنسبة لاقتصاداتنا، ولكن أيضًا للقواعد التي تحكم العولمة.
ونوه إلى أنه يتعين على الدول الغربية الامتناع عن النزاعات التجارية "التي من شأنها أن تظهر انقسامًا رمزيًا في لحظة يتعين فيها توحيد العالم الغربى لحماية مواطنيه من الممارسات التجارية غير العادلة".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
وزير الخارجية الفلسطيني: عباس لن يلتقي بنس وواشنطن فقدت أهليتها كوسيط لعملية السلام مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض