مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
28 06/2017

النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة وأوروبا ستضر بالنمو الاقتصادي العالمي

نشر بتاريخ: 2017-04-01
ذكر وزير الصناعة الإيطالي، كارلو كاليندا،: إن "النزاعات التجارية بين الولايات المتحدة وأوروبا ستضر بالنمو الاقتصادي والحوكمة العالمية - في الوقت الذي يتعين فيه على الغرب أن يبَانَ جبهة مُوحدة ضد الممارسات التجارية غير العادلة".

وأشار "كاليندا" للصحفيين في روما، أن أي خلاف تجاري بين الولايات المتحدة وأوروبا سيكون خطرًا ليس فقط بالنسبة لاقتصاداتنا، ولكن أيضًا للقواعد التي تحكم العولمة.
ونوه إلى أنه يتعين على الدول الغربية الامتناع عن النزاعات التجارية "التي من شأنها أن تظهر انقسامًا رمزيًا في لحظة يتعين فيها توحيد العالم الغربى لحماية مواطنيه من الممارسات التجارية غير العادلة".

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
البيت الابيض ينفي التقارير الاعلامية حول تفكير ترامب بالغاء تدخله بالمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية توقيف 5 إرهابيين كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية جنوبي تركيا تركيا ترفض طلبات قطر بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر استعدادات فلسطينية لعقد جلسة للمجلس الوطني في رام الله لمواجهة (التحديات الداخلية والخارجية) انتشار وحدات عسكرية أميركية في مثلث وادي القذف بين العراق والأردن وسورية ميركل وماكرون يؤكدان على المحور الألماني-الفرنسي من أجل أوروبا