مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 07/2017

أردوغان إلى عناصر التنظيمات الإرهابية: سلموا أنفسكم أو أرحلوا عن تركيا

نشر بتاريخ: 2017-03-30
خيّر الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كل من ينتمي إلى التنظيمات الإرهابية، بين الرجوع عن الخطأ الذي وقعوا فيه وتسليم أنفسهم، أو ترك البلاد.

جاء ذلك في كلمة له ألقاها، اليوم الخميس، أمام حشد جماهيري خلال افتتاح عدد من المشاريع في ولاية ماردين جنوب شرق تركيا.

وقال أردوغان، "لن يلق أي إرهابي بغض النظر عن التنظيم الذي ينتمي إليه، الراحة في تركيا بعد الآن".

وتابع  "وخلافاً لذلك فإن جنودنا، وشرطتنا، وحراس القرى سيقومون معاً باقتلاعهم ورميهم خارج البلاد".

وأشار أردوغان، إلى أنهم لن يتركوا أي من المواطنين الأتراك لكي يقع في شباك منظمة "بي كا كا" الإرهابية، أو امتدادها السياسي الذي أصبح دمية بيدها، في إشارة إلى حزب الشعوب الديمقراطي المعارض.

ولفت إلى أن الحكومة التركية أطلقت مسيرة السلام في البلاد خلال السنوات السابقة، مؤكداً أن منظمة "بي كا كا" الإرهابية لم تقدّر قيمة ذلك، بل قامت بتفجير القنابل، وحفر الخنادق في المدن والبلدات.

وأضاف أن منظمة "بي كا كا" الإرهابية، تقوم بزج المواطنين الأكراد في الجحيم لتنفيذ خطط جهات لم يسمها، تهدف إلى إلحاق الضرر بتركيا، وإلهائها وإنهاكها.

وأكد أردوغان أن الجمهورية التركية هي دولة لمواطنيها الـ 80 مليون بالكامل.
الأناضول
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى دمشق: قرار واشنطن بوقف دعم المعارضة السورية بداية إنهاء الحرب برلمانى روسى: الاستقالة المحتملة لوزير الخارجية الامريكي تنذر بحرب باردة مع واشنطن نتنياهو: لا علاقة بين عودة طاقم السفارة وإزالة البوابات الإلكترونية وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين