مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 08/2017

طائرة بدون طيار جديدة لجمع فضلات الحيوانات من الشوارع

نشر بتاريخ: 2017-03-30
تستعد شركة Tinki الهولندية الناشئة لإطلاق أسطولا من الطائرات بدون طيار التى يطلق عليها اسم Dogdrones لمكافحة 220 مليون طن من فضلات الكلاب التى تترك فى شوارع هولندا كل عام، وستقوم هذه الطائرات بالعمل  كفريق واحد للكشف عن الفضلات والتخلص منها.
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وتم تجهيز الطائرة بدون طيار بمجموعة من الكاميرات وتكنولوجيا الطاقة الحرارية التى تنقل إحداثيات وجود الفضلات إلى روبوت على الأرض والذى يترك على الفور مكانه لتنظيف النفايات.
وتعد هذه الطائرات فكرة كلا من جيربين ليفرز ومارك ساندلوفسكى، اللذان التقيا فى حدث لرجال الأعمال ومنذ ذلك الحين فكرا فى تأسيس الشركة، فهناك 1.5 مليون كلب فى هولندا، يترك كلا منهم خلفه 3.5 أوقية من الفضلات.

وعلى الرغم من أن بعض أصحاب الكلاب ينظفون فضلات حيواناتهم الأليفة، إلا أن الأغلبية منهم يتجاهلون هذا المسألة ويتركون الشوارع ملوثة بفضلات الكلاب.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
“شارلي إيبدو” تنشر رسما مسيئا للمسلمين مجدداً تفكيك خلية كانت تعد لهجوم ارهابي ضد السفارة الاسبانية في المغرب مصر وحركة «حماس» شارفتا على الانتهاء من صياغة اتفاق لإعادة فتح معبر رفح مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة خلل في العلاقات المصرية - الأميركية بعد خفض المساعدة العسكرية للقاهرة هيلاري كلينتون تصف ترامب في كتابها بأنه «شخص قذر»