مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
28 06/2017

طائرة بدون طيار جديدة لجمع فضلات الحيوانات من الشوارع

نشر بتاريخ: 2017-03-30
تستعد شركة Tinki الهولندية الناشئة لإطلاق أسطولا من الطائرات بدون طيار التى يطلق عليها اسم Dogdrones لمكافحة 220 مليون طن من فضلات الكلاب التى تترك فى شوارع هولندا كل عام، وستقوم هذه الطائرات بالعمل  كفريق واحد للكشف عن الفضلات والتخلص منها.
ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية وتم تجهيز الطائرة بدون طيار بمجموعة من الكاميرات وتكنولوجيا الطاقة الحرارية التى تنقل إحداثيات وجود الفضلات إلى روبوت على الأرض والذى يترك على الفور مكانه لتنظيف النفايات.
وتعد هذه الطائرات فكرة كلا من جيربين ليفرز ومارك ساندلوفسكى، اللذان التقيا فى حدث لرجال الأعمال ومنذ ذلك الحين فكرا فى تأسيس الشركة، فهناك 1.5 مليون كلب فى هولندا، يترك كلا منهم خلفه 3.5 أوقية من الفضلات.

وعلى الرغم من أن بعض أصحاب الكلاب ينظفون فضلات حيواناتهم الأليفة، إلا أن الأغلبية منهم يتجاهلون هذا المسألة ويتركون الشوارع ملوثة بفضلات الكلاب.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
البيت الابيض ينفي التقارير الاعلامية حول تفكير ترامب بالغاء تدخله بالمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية توقيف 5 إرهابيين كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية جنوبي تركيا تركيا ترفض طلبات قطر بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر استعدادات فلسطينية لعقد جلسة للمجلس الوطني في رام الله لمواجهة (التحديات الداخلية والخارجية) انتشار وحدات عسكرية أميركية في مثلث وادي القذف بين العراق والأردن وسورية ميركل وماكرون يؤكدان على المحور الألماني-الفرنسي من أجل أوروبا