مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
19 08/2017

نتنياهو يزور الصين وريفلين الى فيتنام في زيارة تستمر 4 أيام

نشر بتاريخ: 2017-03-19
تل أبيب/ يزور رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الصين على رأس أكبر بعثة تجارية إسرائيلية؛ بهدف تعزيز العلاقات التجارية مع المارد الصيني.
 
 وأفاد موقع “تايمز أوف إسرائيل”، في تقرير له؛ أن خمسة وزراء وأكبر بعثة تجارية إسرائيلية حتى الآن سترافق نتنياهو إلى بكين،  في زيارة تستمر ثلاثة أيام؛ من المقرر أن يلتقي خلالها بأرفع ثلاثة مسؤولين في الصين وهم؛ الرئيس الصيني شي جين بينغ، ورئيس الوزراء، لي كه تشيانغ، ورئيس البرلمان الصيني، جانغ دي جيانغ؛ علما بأن آخر زيارة لنتنياهو إلى الصين كانت في مايو عام 2013.
 
ولفت الموقع؛ إلى أن الزيارة “ستركز على تعزيز العلاقات التجارية؛ وسيتم التوقيع على عدة اتفاقات اقتصادية تسعى لتسهيل دخول الإسرائيليين للأسواق الصينية”.
من جهة أخرى، غادر الرئيس الاسرائيلي رئوفان ريفلين الى فيتنام في زيارة تستغرق 4 ايام، على رأس وفد كبير من رجال الاعمال الاسرائيليين وبمشاركة رؤساء شركات الصناعات الامنية والعسكرية الاسرائيلية، يشار الى أن هذه الزيارة تأتي استجابة الى دعوة تلقاها ريفلين من الرئيس الفيتنامي.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استقالة ستيف بانون كبير مستشاري الرئيس الاميركي دونالد ترامب توتر أمني في مخيم "عين الحلوة" في لبنان وسقوط جريح للقوة المشتركة مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة السفير الامريكي السابق في تل أبيب يتنبأ بفشل مفاوضات كوشنر وغرينبلات نجل الرئيس الفلسطينى: لا أملك صفحات على السوشيال ميديا