مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية

اليمين يحكم هولندا رغم إقصاء فيلدرز

نشر بتاريخ: 2017-03-18
رغم استثناء حزب الحرية الذي يتزعمه اليميني المتطرف خيرت فيلدرز في هولندا من التحالف الحكومي، يرى محللون وسياسيون أن الكفة مرشحة لأن يحكم هولندا خلال السنوات الأربع القادمة يمين الوسط بقيادة مارك روتي زعيم حزب الشعب من أجل الحرية والديمقراطية (الحزب الليبرالي) الذي حاز على المرتبة الأولى دون أن يحصل على الأغلبية البرلمانية التي تؤهله لتكوين الحكومة منفردا.
وقد توزعت أصوات الهولنديين على نحو 13 حزبا، ثمانية منها محسوبة على اليمين بشقيه المتشدد والوسطي، وحصل اليمين مجتمعا على 105 من مقاعد البرلمان الهولندي الـ150، بما يرجح كفة أن يكون لون الحكومة القادمة يمينيا.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب