مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية

مصدر عسكري: وصول ألفي جندي أميركي إلى الأنبار

نشر بتاريخ: 2017-03-13
نقلت وكالة الأناضول عن ضابط في الجيش العراقي قوله، إن ألفي جندي أميركي وصلوا إلى قاعدة عسكرية في محافظة الأنبار غرب البلاد لمساندة القوات العراقية في عملياتها ضد تنظيم داعش.

وقال الضابط العراقي إن الجنود الأميركيين يعملون ضمن مهام  التحالف الدولي وقد تم نشرهم في قاعدة عين الأسد غرب الرمادي عاصمة الأنبار.

وأضاف المصدر أن تلك القوات ستساند عمليات عسكرية عراقية مرتقبة لاستعادة مناطق في الأنبار من تنظيم داعش، وصولاً إلى الحدود العراقية السورية.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب