مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
15 12/2017

رسالة من روحاني إلى أمير الكويت لم يفصح عن فحواها

نشر بتاريخ: 2017-03-13
طهران/ بعث الرئيس الإيراني حسن روحاني برسالةٍ إلى أمير الكويت صباح الجابر الأحمد الصباح، سلمها السفير الإيراني لدى الكويت علي رضا عنايتي إلى النائب الأول لرئيس الوزراء وزير خارجية الكويت صباح الخالد الصباح.
وأكدت وزارة الخارجية الكويتية تسلم الرسالة لكنها لم تفصح عن فحواها.
وكان الرئيس الإيراني زار مؤخراً الكويت بدعوةٍ من أميرها، وتباحث مع مسؤوليها بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكداً أهمية العلاقة الوثيقة بين إيران ودول مجلس التعاون الخليجي، والاحترام المتبادل بين الطرفين.
ورحب وكيل وزارة الخارجية الكويتي بنتائج زيارة روحاني للكويت، واعتبر انها أوجدت الفرصة المناسبة للحوار بين إيران ودول مجلس التعاون، مشيراً إلى أن رسالة أمير الكويت الأخيرة إلى الرئيس الإيراني أشارت إلى هذا الموضوع بالتحديد.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الرئيس عباس في مؤتمر القمة الاسلامية: القدس كانت وستبقى عاصمة دولة فلسطين ودرة التاج وزهرة المدائن مظاهرة حاشدة في باريس رفضا لزيارة نائب رئيس الوزراء الصهيوني الى فرنسا ودعما للقدس الرئيس التركي: اسرائيل دولة استعمار تقصف الاطفال وتمارس الظلم ضد الشعب الفلسطيني بابا الاقباط يرفض لقاء نائب الرئيس الامريكي بعد الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل مظاهرات في دول عربية وإسلامية للتنديد بالقرار الأمريكي حول القدس السيد نصرالله: العالم الآن محكوم بشريعة الغاب وفق أهواء رجل يسكن البيت الأبيض