مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 06/2017

لم يقتن كلبا بعد.. ترامب قد يكسر تقليدا عمره 130 عاما

نشر بتاريخ: 2017-03-13
قد يعزف الرئيس دونالد ترامب عن اقتناء كلب في البيت الأبيض، في سابقة هي الأولى منذ ما يقرب من 130 عاما.

وعرف عن الرؤساء الأميركيين اقتناء كلب بمقر إقامتهم في البيت الأبيض، وكان أول من بدأ هذا التقليد الرئيس الـ29 وارن هاردنغ.

وكان لعائلة الرئيس السابق باراك أوباما كلبان "بو" و"ساني"، في حين كان لسلفه جورج بوش الابن ثلاثة كلاب وقبله بيل كلينتون الذي كان يملك كلبا واحدا.

وفي شهر كانون الثاني/يناير، تناقلت وسائل إعلام أميركية عن احتمال جلب الرئيس ترامب كلبا من بوب لويس، إحدى صديقاته في ولاية فلوريدا.

وقالت لويس لصحيفة نيويورك بوست إنها عرضت على ترامب اقتناء كلبها "باتون"، لكنه رفض العرض وقال إنه غير قادر على رعاية الكلب لتنقله المستمر بين مدينة نيويورك والعاصمة واشنطن.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
البيت الابيض ينفي التقارير الاعلامية حول تفكير ترامب بالغاء تدخله بالمفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية توقيف 5 إرهابيين كانوا يستعدون لتنفيذ عمليات انتحارية جنوبي تركيا تركيا ترفض طلبات قطر بإغلاق القاعدة العسكرية في قطر استعدادات فلسطينية لعقد جلسة للمجلس الوطني في رام الله لمواجهة (التحديات الداخلية والخارجية) انتشار وحدات عسكرية أميركية في مثلث وادي القذف بين العراق والأردن وسورية ميركل وماكرون يؤكدان على المحور الألماني-الفرنسي من أجل أوروبا