مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
24 08/2017

نائب أمريكى يقدم مشروع قرار لإعلان باكستان دولة راعية للإرهاب

نشر بتاريخ: 2017-03-11
قالت صحيفة “ذا هندو” الهندية، إن عضو بالكونجرس رفع مسودة قرار يطلب فيها إدراج اسم باكستان بقائمة الدول الراعية للإرهاب.

وبحسب الصحيفة، التى نقلت عن وكالة PTI الهندية، قال “تيد بو” رئيس لجنة فرعية بمجلس النواب الأمريكى إن دولة باكستان هى حليف غير موثوق به، وأنها ساعدت وحرضت أعداء أمريكا لسنوات مثل شبكة سراج الدين حقانى، فضلا عن احتضان زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن.

وبحسب ما قاله بالمسودة المقدمة للدراسة أمام الكونجرس، فإنه “توجد أدلة كافية تثبت أن باكستان لا تقف لجانب أمريكا فى الحرب الجارية حاليا ضد الإرهاب.. آن الأوان لإيقاف دعم غدر باكستان”.

وبحسب المسودة، فإنه يتعين على الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن يصدر تقريرا خلال 90 يوما، يوضح فيه ما إذا كانت باكستان قدمت دعما للإرهاب الدولى، حتى يتم إدراجها على قائمة الدول الراعية للإرهاب أو رفض المقترح.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
“شارلي إيبدو” تنشر رسما مسيئا للمسلمين مجدداً تفكيك خلية كانت تعد لهجوم ارهابي ضد السفارة الاسبانية في المغرب مصر وحركة «حماس» شارفتا على الانتهاء من صياغة اتفاق لإعادة فتح معبر رفح مستشارة رئاسة الجمهورية السورية: العلاقة مع الأردن مرشحة لأن تكون جيدة خلل في العلاقات المصرية - الأميركية بعد خفض المساعدة العسكرية للقاهرة هيلاري كلينتون تصف ترامب في كتابها بأنه «شخص قذر»