مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
17 10/2017

هيفاء وهبي تواصل تصوير"بعد النهاية" في وسط القاهرة

نشر بتاريخ: 2017-03-08
تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي،تصوير مشاهدها بمسلسل "بعد النهاية" والتى تجمعها بالنجم الاردني منذر رياحنة ،في عدة مناطق بوسط القاهرة بعد أن أنهى عددا من مشاهد العمل في منطقة المهندسين.
وهو التعاون الأول بينهما ،ويخوضان به سباق الدراما الرمضانية المقبل، كما يعتبر المسلسل،ثاني تعاون لرياحنة مع محمود عبد المغني منذ مشاركتهما سويا في فيلم "كرم الكينج"، الذى عرض منذ عامين، وشارك فى بطولته ريهام حجاج وأحمد صيام وعفاف رشاد وشمس، للمخرج الشاب حازم فودة.
"بعد النهاية" إنتاج ممدوح شاهين،تأليف أكرم مصطفى،وإخراج مريم أحمدي، وبطولة هيفاء وهبي،منذر رياحنة،محمود عبد المغني ،كريم فهمي، عايدة رياض،أحمد صيام،صبرى عبد المنعم،خالد كمال وعدد آخر من النجوم،وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مشوق.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
الجيش السوري يسيطر على المعقل الرئيسي لتنظيم الدولة الاسلامية في ريف دير الزور وزير الخارجية الايراني: صواريخنا غير قابلة للتفاوض ترحيب سعودي إسرائيلي بكلمة جـون ترامـب بشأن ايران وقلق أوروبي الأردن: واشنطن ملتزمة بدفع جهود تحريك عملية السلام تركيا تسلم سوريا قائد المقاتلة السورية "ميغ -21" التي سقطت في آذار الماضي بلجيكا: مستعدون لقبول 1150 طالب لجوء إضافي من إفريقيا والشرق الأوسط