رمضان كريم
مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 06/2017

إسرائيل ترفض منح تأشيرات عمل لموظفى "هيومن رايتس ووتش"

نشر بتاريخ: 2017-02-24
أعلنت السلطات الاسرائيلية، أنها لن تقوم بعد الأن بمنح تأشيرات لموظفى منظمة "هيومن رايتس ووتش"، متهمة إياها بأنها "منحازة" ضد الدولة العبرية.
وكانت المنظمة التى نشرت العديد من التقارير حول الاحتلال الاسرائيلى للضفة الغربية، قدمت طلبا للحصول على تأشيرة لمديرها فى اسرائيل والاراضى الفلسطينية عمر شاكر قبل عدة أشهر.
بدورها أعلنت المنظمة الحقوقية في بيان لها، أنه تم ابلاغها فى 20 من شبــاط الماضى،ان التأشيرة رفضت لأن هيومن رايتس ووتش "ليست منظمة حقوق انسان حقيقية".
واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية ايمانويل نحشون لوكالة فرانس برس هذا القرار، مشيرا إلى أن هيومن رايتس ووتش "أظهرت مرارا وتكرارا انها منظمة منحازة بشكل اساسى ومعادية لاسرائيل مع اجندة عدائية واضحة".
وأَبْلَغَ نحشون ان المنظمة الدولية، ومقرها فى الولايات المتحدة، "ما زالت حرة لكتابة تقاريرها، إلا أن اسرائيل لن تقوم بتسهيل الحصول على تأشيرات عمل لذلك".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
صحيفة بريطانية: نهج واشنطن لإحياء «عملية السلام» يقوم على تحسين العلاقات بين إسرائيل والدول الخليجية استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة مباحثات سورية-أردنية لإعادة فتح معبر نصيب الحدودي سفير قطر يعود إلى القاهرة بعد طرده بـ8 أيام دبلوماسي مصري سابق: زيارة السيسي لأوغندا سيغير مفاوضات سد النهضة