مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
20 01/2018

إسرائيل ترفض منح تأشيرات عمل لموظفى "هيومن رايتس ووتش"

نشر بتاريخ: 2017-02-24
أعلنت السلطات الاسرائيلية، أنها لن تقوم بعد الأن بمنح تأشيرات لموظفى منظمة "هيومن رايتس ووتش"، متهمة إياها بأنها "منحازة" ضد الدولة العبرية.
وكانت المنظمة التى نشرت العديد من التقارير حول الاحتلال الاسرائيلى للضفة الغربية، قدمت طلبا للحصول على تأشيرة لمديرها فى اسرائيل والاراضى الفلسطينية عمر شاكر قبل عدة أشهر.
بدورها أعلنت المنظمة الحقوقية في بيان لها، أنه تم ابلاغها فى 20 من شبــاط الماضى،ان التأشيرة رفضت لأن هيومن رايتس ووتش "ليست منظمة حقوق انسان حقيقية".
واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية ايمانويل نحشون لوكالة فرانس برس هذا القرار، مشيرا إلى أن هيومن رايتس ووتش "أظهرت مرارا وتكرارا انها منظمة منحازة بشكل اساسى ومعادية لاسرائيل مع اجندة عدائية واضحة".
وأَبْلَغَ نحشون ان المنظمة الدولية، ومقرها فى الولايات المتحدة، "ما زالت حرة لكتابة تقاريرها، إلا أن اسرائيل لن تقوم بتسهيل الحصول على تأشيرات عمل لذلك".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2018
أمريكا توافق على بيع اسلحة للسعودية بنصف مليار دولار نصر الله يتهم اسرائيل باستهداف أحد كوادر حماس في لبنان العراق: تحذيرات من تراخ أمني يسمح بعودة "داعش" لاستئناف عملياته ايران تعلن سحب أغلب مستشاريها العسكريين من العراق لافروف حول الاستراتيجية الأمريكية: نأسف لاتباع واشنطن نهج المواجهة بدلا من الحوار الطبيعي