مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
25 09/2017

إسرائيل ترفض منح تأشيرات عمل لموظفى "هيومن رايتس ووتش"

نشر بتاريخ: 2017-02-24
أعلنت السلطات الاسرائيلية، أنها لن تقوم بعد الأن بمنح تأشيرات لموظفى منظمة "هيومن رايتس ووتش"، متهمة إياها بأنها "منحازة" ضد الدولة العبرية.
وكانت المنظمة التى نشرت العديد من التقارير حول الاحتلال الاسرائيلى للضفة الغربية، قدمت طلبا للحصول على تأشيرة لمديرها فى اسرائيل والاراضى الفلسطينية عمر شاكر قبل عدة أشهر.
بدورها أعلنت المنظمة الحقوقية في بيان لها، أنه تم ابلاغها فى 20 من شبــاط الماضى،ان التأشيرة رفضت لأن هيومن رايتس ووتش "ليست منظمة حقوق انسان حقيقية".
واكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الاسرائيلية ايمانويل نحشون لوكالة فرانس برس هذا القرار، مشيرا إلى أن هيومن رايتس ووتش "أظهرت مرارا وتكرارا انها منظمة منحازة بشكل اساسى ومعادية لاسرائيل مع اجندة عدائية واضحة".
وأَبْلَغَ نحشون ان المنظمة الدولية، ومقرها فى الولايات المتحدة، "ما زالت حرة لكتابة تقاريرها، إلا أن اسرائيل لن تقوم بتسهيل الحصول على تأشيرات عمل لذلك".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اعتقال أخطر متزعمي “داعش” الإرهابي في إسبانيا أذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق اليونسيف: أكثر من 15 مليون يمني يعانون من صعوبة الحصول على مياه للشرب باريس تكشف النقاب عن مـصرع أحد جنودها على الحدود بين دمشق والعراق ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا الجيش السوري يواصل عملياته بنجاح على الضفة الشرقية لنهر الفرات مصير مجهول ينتظر جبل طارق بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي