رمضان كريم
مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 06/2017

تقارير خاصة: وحدات عسكرية مصرية الى سوريا دعما لجيشها!!

نشر بتاريخ: 2017-02-16
القدس/المنـار/ في اطار تحرك القيادة المصرية لاستعادة دورها في الاقليم، وتأكيد على رفض القاهرة للسياسات الارهابية التي تنتهجها دول خليجية كمشيخة قطر والمملكة الوهابية السعودية، تواصل هذه القيادة اتصالاتها مع القيادة السورية دعما لدمشق في الميدانين السياسي والعسكري ووقوفا الى جانب الشعب السوري في مواجهة العصابات الارهابية ورعاتها.
وكشفت تقارير خاصة، أن القاهرة أرسلت وحدات عسكرية خاصة الى مناطق في سوريا دعما للجيش السوري وبالتنسيق مع روسيا تأكيدا على دور مصر في مساندة الشعوب العربية وقضاياها.
وأفادت هذه التقارير أن من بين أسباب العداء الوهابي لمصر، ومشاركة الرياض في مؤامرة حصار الشعب المصري وشطب دوره، دعم القاهرة لدمشق، ورفضها تقسيم الارض السورية وتدمير دولة الشعب السوري، وهذا الموقف يجيء ردا على التآمر السعودي التركي القطري على العربية، قضايا ودولا.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
صحيفة بريطانية: نهج واشنطن لإحياء «عملية السلام» يقوم على تحسين العلاقات بين إسرائيل والدول الخليجية استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة مباحثات سورية-أردنية لإعادة فتح معبر نصيب الحدودي سفير قطر يعود إلى القاهرة بعد طرده بـ8 أيام دبلوماسي مصري سابق: زيارة السيسي لأوغندا سيغير مفاوضات سد النهضة