مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 04/2017

أحمد زاهر يصور "الحالة ج" ويستأنف "الطوفان" نهاية فبراير

نشر بتاريخ: 2017-02-11
صرح الفنان أحمد زاهر بأنه سعيد بنجاح مسلسل "اختيار إجبارى" وردود أفعال الجمهور على أدائه فى المسلسل، وأن العمل مع كريم فهمى مختلف، لافتا إلى أنه للمرة الأولى يظهر معه. 

وأضاف زاهر، فى تصريحات خاصة لـ"انفراد"، أنه يستأنف تصوير مسلسل "الطوفان" فى نهاية شهر فبراير الجارى، ومن المقرر أن ينافس المسلسل ضمن سباق دراما رمضان 2017. 

من ناحية أخرى يواصل زاهر تصوير مسلسل "الحالة ج" مع حورية فرغلى، ومن المقرر أن يشارك المسلسل فى الماراثون الرمضانى 2017. 

جدير بالذكر أن "الطوفان" من بطولة كل من أحمد زاهر، وهنا شيحة، وهالة صدقى، وأحمد صفوت، عبير صبرى، محمود عبد المغنى، ومأخوذ عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإخراج خيرى بشارة. 

يشار إلى أن مسلسل "الحالة ج" بطولة كل من حورية فرغلى، أحمد زاهر، أشرف زكى، ياسر على ماهر، دينا الوشاحى، أحمد جلال عبد القوى، وطارق عبدالعزيز، مصطفى عباس، محمد مهران، رانيا شاهين، أحلام الجريتلى، على الطيب، عزوز عادل، مصطفى يوسف، وآخرين". 

وتخوض الشركة المنتجة "نيو سينشرى" للإنتاج الفنى، تجربة الدراما لأول مرة فى تاريخها الإنتاجى، ويتوقع لها الجمهور أن تظهر بشكل قوى بداية من الماراثون الرمضانى المقبل. 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اصابة شاب واعتقال فتاة فلسطينيَّين في الضفة بزعم محاولة تنفيذ طعن ترامب: مستقبل الرئيس السوري بشار الأسد لا يشكل "عقبة" أمام إنهاء النزاع في سورية الداخلية السعودية: "أحبطنا" هجوما على محطة لأرامكو بجازان روسيا خفضت الى النصف عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية ارتفاع حصيلة القصف التركي على شمال شرق سوريا الى 28 قتيلا من الاكراد