مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
26 07/2017

موقع أمريكى: "نيويورك تايمز" تقدم الدعاية للإخوان فى مقالاتها

نشر بتاريخ: 2017-02-11
قال موقع  "بريتبارت" الأمريكى إن صحيفة "نيويورك تايمز" قامت فى الآونة الأخيرة بعمل " لوبى" لتنظيم الإخوان، فى ظل مساعى إدارة الرئيس دونالد ترامب لتصنيف التنظيم جماعة إرهابية.

وأوضح الموقع فى تقرير له إن الصحيفة الأمريكية قامت فى الأيام الأخيرة بنشر العديد من المقالات والآراء التى تعارض تصنيف الإخوان جماعة إرهابية.

وأشار إلى أن ذروة دعاية نيويورك تايمز للإخوان كان فى افتتاحيتها، التى نشرت يوم الخميس الماضى تحت عنونا "الإسلام كله ليس العدو"، وفيها حذرت من تصنيف الإخوان كجماعة إرهبية، لأنه"سينظر إليه من قبل "العديد من المسلمين كمحاولة أخرى لتشويه سمعة "أتباع الإسلام".

وزعمت الصحيفة أن تلك الخطوة تبدو جزءا من مهمة ترامب ومستشاريه المقربين لتكثيف المخاوف من خلال الترويج لرؤية  مبالغ فيها بشكل خطير لأمريكا تحت الحصار من قبل ما يسمونه بالإسلام الراديكالى، على حد قولها.

ويقول الموقع إن مؤازرة التايمز للإخوان ملفتة بشكل خاص منذ أن نشر وثيقة كاملة باللغة العربية منذ عام 1991،  يدعو فيها أحد اعضاء التنظيم لإستراتيجية تدعو إلى القضاء على الحضارة الغربية وتدميرها من الداخل.

واستعرض موقع بريتيارت مجموعة من المقالات التى نشرتها نيويورك تايمز فى الأونة الأخيرة التى زعم كاتبوها إن مساعى إدارة ترامب لملاحقة الإخوان وتصنيفهم كجماعة إرهابية بمثابة هجوم على الإسلام.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى دمشق: قرار واشنطن بوقف دعم المعارضة السورية بداية إنهاء الحرب برلمانى روسى: الاستقالة المحتملة لوزير الخارجية الامريكي تنذر بحرب باردة مع واشنطن نتنياهو: لا علاقة بين عودة طاقم السفارة وإزالة البوابات الإلكترونية وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين