مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
18 11/2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية

موقع أمريكى: "نيويورك تايمز" تقدم الدعاية للإخوان فى مقالاتها

نشر بتاريخ: 2017-02-11
قال موقع  "بريتبارت" الأمريكى إن صحيفة "نيويورك تايمز" قامت فى الآونة الأخيرة بعمل " لوبى" لتنظيم الإخوان، فى ظل مساعى إدارة الرئيس دونالد ترامب لتصنيف التنظيم جماعة إرهابية.

وأوضح الموقع فى تقرير له إن الصحيفة الأمريكية قامت فى الأيام الأخيرة بنشر العديد من المقالات والآراء التى تعارض تصنيف الإخوان جماعة إرهابية.

وأشار إلى أن ذروة دعاية نيويورك تايمز للإخوان كان فى افتتاحيتها، التى نشرت يوم الخميس الماضى تحت عنونا "الإسلام كله ليس العدو"، وفيها حذرت من تصنيف الإخوان كجماعة إرهبية، لأنه"سينظر إليه من قبل "العديد من المسلمين كمحاولة أخرى لتشويه سمعة "أتباع الإسلام".

وزعمت الصحيفة أن تلك الخطوة تبدو جزءا من مهمة ترامب ومستشاريه المقربين لتكثيف المخاوف من خلال الترويج لرؤية  مبالغ فيها بشكل خطير لأمريكا تحت الحصار من قبل ما يسمونه بالإسلام الراديكالى، على حد قولها.

ويقول الموقع إن مؤازرة التايمز للإخوان ملفتة بشكل خاص منذ أن نشر وثيقة كاملة باللغة العربية منذ عام 1991،  يدعو فيها أحد اعضاء التنظيم لإستراتيجية تدعو إلى القضاء على الحضارة الغربية وتدميرها من الداخل.

واستعرض موقع بريتيارت مجموعة من المقالات التى نشرتها نيويورك تايمز فى الأونة الأخيرة التى زعم كاتبوها إن مساعى إدارة ترامب لملاحقة الإخوان وتصنيفهم كجماعة إرهابية بمثابة هجوم على الإسلام.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
واشنطن تبلغ منظمة التحرير رسمياً بقرارها عدم تجديد اوراق عمل مكتبها في العاصمة الاميركية مصر تفتح معبر رفح لثلاثة أيام للمرة الاولى منذ تسلم السلطة الفلسطينية الاشراف على المعابر وزير الخارجية الفلسطيني: لن نقبل أي ابتزاز للسماح بمتابعة عمل مكتب منظمة التحرير بواشنطن العراق.. تحرير قضاء راوة بالكامل وانتهاء تنظيم "داعش" عسكريا في البلاد سوريا تؤكد أهمية استمرار التنسيق مع العراق لمواجهة التحديات بالمنطقة وزير خارجية قطر: ما حدث لقطر يتكرر بلبنان وهناك أزمات تخرج عن السيطرة بسبب قيادة متهورة الدفاع التركية: أجرينا صفقة S400 ناجحة مع موسكو الرئيس الفلبيني: موسكـو والصين يدعمان حملات مواجهـــه الإرهاب