مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 07/2017

وزير إسرائيلي: السعودية ستوجه دعوة لنتنياهو لزيارتها بشكل علني قريبا

نشر بتاريخ: 2017-02-04
قال الوزير الصهيوني، أيوب القرا، من حزب (ليكود) الحاكم إنّ المملكة العربيّة السعوديّة ستُوجِه لرئيس وزراء كيان الاحتلال الإسرائيليّ بنيامين نتنياهو دعوةً رسميّةً لزيارتها بشكلٍ علني.

وتابع القرا، الذي يُصنّف من صقور الحزب الحاكم ومن المُقربين جدًا لنتنياهو، قائلاً إنّ الدعوة السعوديّة ستتّم بناءً على تنسيقٍ بين العائلة المالكة في الرياض وبين الرئيس الأمريكيّ، دونالد ترامب، على حدّ تعبيره.

وبحسب الوزير، وهو ابن الطائفة الدرزيّة في الكيان الاسرائيلي، فإنّ العلاقات بين تل أبيب والرياض حسنة، وأنّ ما يجمعهما هو التخوّف المُشترك ممّا وصفها عدوانية الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة، وسعيهما المُشترك لوقف تمدد هذه الدولة ووقف استفزازاتها.

المصدر: وطن
 
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
مقتل 3 مستوطنين في عملية طعن بمستوطنة "حلميش" شمال غرب رام الله 3 شهداء وعشرات الجرحى برصاص الاحتلال في مواجهات عنيفة في مناطق متفرقة من القدس المحتلة مستشفى المقاصد يدعو إلى سرعة التبرع بالدم لجرحى المواجهات المستمرة مع قوات الاحتلال قائد عسكري عراقي: معارك تحرير "تلعفر" من داعش تنطلق قريباً محمد بن سلمان يهنئ أميركا بدلا من العراق بالنصر في الموصل!! وزير إسرائيلي يهاجم الأردن ويدعو لقتل منفذي العمليات بدل سجنهم نتنياهو: وقف إطلاق النار جنوب سوريا يقرب إيران للحدود مع إسرائيل مبعوث الصين للشرق الأوسط يؤكد أهمية زيارة عباس لبكين الأسبوع المقبل