مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 03/2017
البريد السري

5 أحداث لا يعرفها الكثيرون في حياة دريد لحام

نشر بتاريخ: 2017-02-04
يحتفل النجم دريد لحام اليوم بعيد ميلاده الـ83 عاش ستين عامًا منهم للفن حيث قدم العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التي تركت بصمتها بالفن العربي.

حياة دريد لحام مليئة بالمواقف السياسية والإنسانية وأسرار حياته لا تنتهي ..

نرصد معلومات عن هذا النجم بعيد ميلاده ..

يعتقد الكثير أن النجم السوري دريد لحام لم يتزوج سوى من السيدة هالة بيطار ولكن هذه المعلومة غير صحيحة ، ففي عام 1977 تزوج من الممثلة صباح الجزائري لمدة لم تتجاوز شهرين ولم يعلن عن هذه الزيجة التي إنتهت بشكل سريع حفاظًا على حياته الخاصة إلا بعد سنوات طويلة.

دريد فجر من قبل مفاجأة من العيار الثقيل ، فرغم الموهبة المتميزة التي يتمتع بها إلا انه أكد أن عائلته كانت رافضة لدخوله التمثيل وقال :" كنت أعمل بالتدريس بإحدى الجامعات، وفكرة ترك هذه المهنة ودخول التمثيل كانت مرفوضة تمامًا بالنسبة لعائلتي، ولكني شخص عنيد للغاية وتمسكت برأيي ورفضت تنفيذ مطلبهم بالتراجع عن قراري، وبالفعل دخلت التمثيل وأصبحت أمي بعد سنوات قليلة فخورة بي وبالنجاح الذي حققته".

رغم النجومية الكبيرة التي يتمتع بها دريد لحام إلا انه لم يعمل بالدراما والسينما المصرية وعند سؤاله عن سبب موقفه الغريب قال :" لا يمكن ان اتخلى عن لهجتي السورية ومن الممكن أن أشارك في أعمال مصرية ولكن بشرط أن أتحدث بلهجتي".

في الوقت الذي ورث به النجوم لأبنائهم مهنة التمثيل إلا أن أبناءه الثلاثة رفضوا دخول مجال الفن وقد تقبل دريد وجهة نظرهم بتأييدها مؤكدًا ان الفن الحقيقي لا يورث.

الوفاة من أكثر الشائعات التي طاردت دريد لحام وقد علق عليها قائلًا :" لا أعرف لماذا يريدون سماع خبر وفاتي .. أنا بخير".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
المومني: الأردن لن يدخر جهدا لتقريب وجـهـات الـنـظـر بـيـن الأقـطـار العربيــة حركة "حماس" تتهم إسرائيل بالمسؤولية عن اغتيال القيادي مازن فقهاء أمام منزله في غزة واشنطن وافقت على بناء آلاف الوحدات الاستيطانية بالضفة الغربية المحتلة مساعد وزير الخارجية المصري السابق مصطفى بسيوني: الحملة السعودية في اليمن لم تحقق أي هدف وهناك انتكاسات متتالية 70 رجل أعمال صينى يزورون القاهرة مطلع أبريل لتعزيز الاستثمارات بمصر