مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
23 09/2017

تنصيب حلمي ومنى ودنيا سفراء للطفولة باحتفالية «70 سنة يونيسف»

نشر بتاريخ: 2017-02-04
كشفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، عن تنصيب الفنانين أحمد حلمي ومنى زكي ودنيا سمير غانم، سفراء جدد للنوايا الحسنة في مصر، وذلك بمناسبة احتفال المنظمة بمرور 70 عاماً على إنشائها، تقام 12 فبراير الجاري بأحد فنادق القاهرة تحت شعار "أمل لكل طفل".

وحسب بيان رسمي عن مكتب المنظمة في القاهرة، وجه برونو مايس، ممثل "يونيسيف" في مصر، الدعوة للفنانين الثلاثة حتى يتم تكريمهم كسفراء نوايا حسنة.

يذكر أن الأمم المتحدة أنشأت اليونيسف في ديسمبر 1946 لتوفير الغذاء والكساء والرعاية الصحية للأطفال الأوروبيون الذين واجهوا خطر المجاعة والمرض.

وتعمل حاليا المنظمة في أكثر من 190 دولة وإقليم لحماية حقوق جميع الأطفال، إيمانا منها بأن لجميعهم الحق في البقاء على قيد الحياة والازدهار وتحقيق إمكانياتهم من أجل الوصول إلى عالم أفضل.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
المعلم: بشائر النصر في سوريا قد أضحت قريبة السيناتور الأمريكي "ساندرز": الولايات المتحدة متواطئة مع إسرائيل في احتلالها أراضي الفلسطينيين الصين: بكين جاهزة للمشاركة في إعادة إعمار سوريا ايران تزيح الستار عن الصاروخ الباليستي "خرمشهر" ظريف: التفاوض مع الاميركيين لا يجدي نفعا أزمة جديدة بين المغرب وإسبانيا بسبب جزيرتي “لاتييرا” و”مار” وزير الخارجية الروسي: نحيي جهود مصر لحل القضية الفلسطينية