مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
27 04/2017

"باب الحارة 9" لـ رمضان 2017: معلومات مستجدة عن ابطاله وقصته

نشر بتاريخ: 2017-01-28
بعد الإنتهاء من تصوير الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" والكشف عن بعض التّغييرات الجذريّة التي طرأت، كُشف النّقاب مؤخّراً عن بعض التّفاصيل الجديدة في أحداث قصّته التي سنتابعها في شهر رمضان المقبل، وعن أسماء ممثلين جدد لهذا العمل المشهور، سيطلّوا لأول مرّة أو غيرهم الذين يحلّون بدلاً عن ممثّلين آخرين، كما اعتدنا في كل سنة. فالخبر الأبرز عن هذا المسلسل، هو مشاركة إبنة المخرج بسام الملا "شمس" فيه كوجٍه جديد، حيث ستؤدّي دور فتاة تقوم بالإنتقام لوالدها عن طريق قتل جندييين من الجيش الفرنسي، بعدها تختبئ في "حارة الضبع".
أمّا الحدث الآخر والجديد لموسم هذه السّنة، سيدور حول شخصيّة "أبو عصام" التي يؤدّيها الفنّان عباس النوري والذي يعتر على رضيعٍ على باب منزله لكن البعض يتّهمه بأنّه والد هذا الطّفل الذي يقرّر أن يربّيه ويهتم به، كما أنّ والدة الرضيع ستعمل في منزل "أبو عصام" لتتمكّن من إرضاع طفلها. وبالنّسبة لشخصيّة النّجم ميلاد يوسف "عصام" المعروف بتعدّد زيجاته في العمل، فأكّد أنّه لن يتزوّج مرّة رابعة، لكنّه يحاول الدّخول الى عالم السّينما كموظّف عادي أو حتّى كممثّل، أي أنّ هناك بعض التطّورات في دوره بعيداً عن معاناته مع زوجاته الثلاث، فيما الممثّلة شكران مرتجى ستقوم بأداء دورين هذه المرّة، أي بدور توأم لها تظهر كمفاجأة في سياق الأحداث.
وبعد استبدال العديد من الشّخصيات من بينها الفنّانة سلاف فواخرجي التي حلّت مكانها فنانة أخرى كما سبق وذكرنا، سيحلّ محل الفنّان يحيي بيازي، الممثّل يزن السيد بدور بشير، كذلك الأمر بالنّسبة للفنان معتصم النهار الذي انسحب واستبدل بالفنان ليث المفتي وسيؤدّي دور "ظافر". من ناحية أخرى، ذكرت بعض المصادر أنّ إمكانيّة البدء بالعمل على جزء عاشر من "باب الحارة" يُقرّر بعد عرض الجزء التّاسع منه، وإلى أيّ مدى سيحقّق النّجاح ونسب المشاهدة المطلوبة. هذا وأفادت هذه التّقارير أنّ العمليّة الإنتاجية ستكون مختلفة كلياً عن إنتاجات الأجزاء السابقة في حال صُوّر، حيث ستتعاون شركة "قبنض" مع شركة المخرج بسام الملا "ميسلون".
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اصابة شاب واعتقال فتاة فلسطينيَّين في الضفة بزعم محاولة تنفيذ طعن ترامب: مستقبل الرئيس السوري بشار الأسد لا يشكل "عقبة" أمام إنهاء النزاع في سورية الداخلية السعودية: "أحبطنا" هجوما على محطة لأرامكو بجازان روسيا خفضت الى النصف عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية ارتفاع حصيلة القصف التركي على شمال شرق سوريا الى 28 قتيلا من الاكراد