مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
26 07/2017

وفد استخباري خليجي زار اسرائيل لبحث الأزمة السورية

نشر بتاريخ: 2017-01-07
القدس/المنـار/ أكدت مصادر دبلوماسية لـ (المنـار) أن وفدا يضم قيادات استخبارية من المملكة الوهابية السعودية والامارات ومشيخة قطر، أجرى محادثات نهاية الاسبوع الماضي في اسرائيل تناولت الأوضاع وتطوراتها في سوريا، والاتفاق على موقف مشترك عماده الابقاء على النيران مشتعلة في الساحة السورية ردا على تحركات ايران وروسيا وتركيا باتجاه ايجاد حل سياسي للأزمة السورية.
وقالت المصادر أن اتصالات هاتفية جرت قبل زيارة الوفد الاستخباري الخليجي الثلاثي بين قيادات سياسية عليا من الدول الثلاث مع قيادات سياسية رفيعة المستوى في تل أبيب مهدت لزيارة الوفد الاستخباري الذي أمضى أكثر من ست ساعات في اسرائيل.
وحسب المصادر فان المملكة الوهابية التكفيرية والمشيخة القطرية ودول الامارات تربطها علاقات تحالف متينة في جميع الميادين مع اسرائيل، خاصة في المجال الاستخباري والأمني، وهناك زيارات سرية متبادلة بين هذه الجهات.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
استمرار المواجهات والاعتصامات في القدس والمحافظات الفلسطينية دفاعا عن المسجد الاقصى دمشق: قرار واشنطن بوقف دعم المعارضة السورية بداية إنهاء الحرب برلمانى روسى: الاستقالة المحتملة لوزير الخارجية الامريكي تنذر بحرب باردة مع واشنطن نتنياهو: لا علاقة بين عودة طاقم السفارة وإزالة البوابات الإلكترونية وزير الخارجية المصري يدعو لوقف التصعيد الإسرائيلي على فلسطين