مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
30 04/2017

طائرات الامارات تنقل الارهابيين من سوريا الى اليمن عبر تركيا

نشر بتاريخ: 2017-01-05
القدس/المنـار/ بتنسيق وتعاون بين أبو ظبي وأنقرة، نقلت طائرة اماراتية أكثر من مائة وخمسين ارهابيا من الذين اجبروا على الخروج من حلب الشرقية الى مطار عدن باليمن عبر الاراضي التركية، حيث قامت أجهزة الأمن التركية بتسهيل خروج هؤلاء الارهابيين من ادلب الى اراضيها ومن هناك، نقلتهم طائرة اماراتية الى مطار عدن حيث ترابط فيه وحدات عسكرية اماراتية مشاركة في العدوان السعودي الهمجي على الشعب اليمني.
وذكرت مصادر خاصة لـ (المنـار) أن الامارات ضخت في الاسابيع الاخيرة شحنات من الاسلحة المتطورة الى العصابات الارهابية في سوريا، كانت قد ابتاعتها من بريطانيا، وهناك مستشارون عسكريون اماراتيون في صفوف العصابات الارهابية.
وقالت المصادر أن القيادة الاماراتية على علاقة قوية بشركات الاتجار بالاعضاء البشرية، وتهريب السلاح الى بؤر الصراع، وعلى اراضيها مكاتب ومراكز تدريب أكبر الشركات الارهابية في العالم "شركة بلاك ووتر" ومقرها الرئيس في أبو ظبي.
Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
اصابة شاب واعتقال فتاة فلسطينيَّين في الضفة بزعم محاولة تنفيذ طعن ترامب: مستقبل الرئيس السوري بشار الأسد لا يشكل "عقبة" أمام إنهاء النزاع في سورية السودان: تشكيل حكومة الوفاق الوطني الجديدة خلال الأسبوع المقبل روسيا خفضت الى النصف عدد طائراتها في قاعدة حميميم السورية ارتفاع حصيلة القصف التركي على شمال شرق سوريا الى 28 قتيلا من الاكراد