مكة 31القدس14القاهرة23دمشق17عمان15
22 05/2017

أمينة خليل تُشارك في «قصر العشاق» لموسم رمضان 2017

نشر بتاريخ: 2016-12-18
استطاعت الفنانة أمينة خليل، لفت الأنظار حولها بقوة خلال موسم رمضان الماضي، بمشاركتها المميزة في مسلسل "جراند أوتيل"، الذي حقق نجاحًا باهرًا، وكان أفضل مسلسل عرض في رمضان 2016 بشهادة الجمهور والنقاد.

وقررت أمينة خليل أن تطل في رمضان المُقبل على جمهورها من خلال مسلسل "قصر العشاق"، الذي تعاقدت عليه بشكل رسمي، ويُشاركها فيه نخبة من كبار نجوم، منهم عزت العلايلي، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوى، سهير رمزي، حسين فهمي، بوسي وغيرهم.

مسلسل "قصر العشاق" من إنتاج ممدوح شاهين، وتأليف محمود الحناوى، وإخراج عمرو عبد العزيز، ومن المقرر البدء في تصويره مع بداية العام الجديد.

Developed by MONGID DESIGNS جميع الحقوق محفوظة لـصحيفة المنار © 2017
ترامب: الملك السعودي أبدى ترحيبا واستعدادا للمساعدة في دعم العملية السلمية بين اسرائيل والفلسطينيين ترامب: علينا دعم السلطة الفلسطينية وتقويتها في مكافخة الارهاب تظاهرة شعبية حاشدة في اليمن تنديدا بالارهاب الامريكي بالتزامن مع زيارة ترامب للرياض الأمن العام اللبناني: توقيف عراقي بجرم التواصل وجمع معلومات لصالح إسرائيل خارجية روسيا:عازمون على مواصلة الدعم للفلسطينيين بتحقيق الوحدة الوطنية "أرامكو السعودية" تستعد لتوقيع صفقات بـ50 مليار دولار مع شركات أمريكية